التخطي إلى المحتوى
شاهد..بالصور مصر تشارك في مسابقة “جنود المظلات” بروسيا

اليوم الذي ينتشر فيه السلام بين الدول فلا حاجه الي جيوش العالم في زمن سيطرت فيه النكنولوجيا علي العقول والذي من المنتظر خلاله ان حين ان لايجد الجيش من يحاربه فلقد وجد من ينافسه حيث انطلقت اولي فاعليات مسابقه قوات المظلات تحت اشراف الجيش الروسي والبطوله ستقام في روسيا والذي شاركت فيها سبعه من جيوش العالم ومن ضمنها مصر.

وافادت وزارة الدفاع الروسية، في ريف مدينة نوفوروسيسك.وبحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية قالت وزارة الدفاع الروسية، إن المشاركين في المسابقة، والذين يمثلون مصر وفنزويلا وكازاخستان وإيران، قدموا إلى مكان إقامتها واطلعوا على أجهزة الباراشوت الروسية التي يخوضون بها المسابقة. كما تم تزويدهم بالأسلحة اللازمة “مصر” والآليات العسكرية المدرعة المناسبة.

مسابقة جنود المظلات

وتضمنت المرحلة الأولى من المسابقة والتي انطلقت اليوم الأربعاء، الهبوط المظلي من مروحيات “مي-8” وسباق الجري 10 كيلومترات.
ويحضر مسابقة “فصيلة جنود المظلات 2016” مراقبون من الهند وباكستان.أكد قائد قوات المظلات الروسية الجنرال فلاديمير شامانوف، أنه من المقرر أن تشارك 7 دول في مسابقة قوات المظلات لعام 2016، لإظهار مهاراتها.

وأضاف شامانوف، أن مصر وفنزويلا وباكستان “” وكازاخستان وروسيا البيضاء، يخططون للمشاركة في المسابقة، وستجري المسابقة في أواخر يوليو وأوائل أغسطس 2016، بحسب ما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية. وقال شامانوف إن المنافسة هذا العام ستكون بالقرب من مدينة نوفوروسيسك، حيث من المقرر إقامة الألعاب العسكرية الدولية في الفترة من 30 يوليو حتى 13 أغسطس.

بالصور مصر تشارك في مسابقة “جنود المظلات” بروسيا

450 451 452 453 الزعيم-التركي-فتح-الله-كولن

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status