التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاحد 29 نوفمبر 2015 (تحديث) في مصر والبنك المركزي ومحلات الصرافة

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ، حيث نتعرف علي الاسعار فى مصر وعن اسعار الدولار بالبنك المركزى المصري وايضا سعر الدولار الامريكى بالسوق السوداء ومحلات الصرافة فى مصر , اسعار الدولار اليوم فى مصر الاحد 29-11-2015 ثبات تام في أسعار الدوﻻر بالأسواق المصرية المختلفة الخاص بالعملات.

وكانت أسعار الدوﻻر بالأسواق المصرية المختلفة الخاص بالعملات مقارنة يوم أمس ، ليس هناك فارق بالإنخفاض أو الإرتفاع في أسعار الدوﻻر بالبنوك المصرية وبالسوق السوداء أيضاً، حيث يظهر هذا من خلال تعاملات الأفراد اليوم بالأسواق المصرية .

وكان من خلال متابعتنا علي نبأ مصر تحركات الدوﻻر بالأسواق يومياً، وجِد أن قد سجل الجنيه المصري اليوم في عطاء الدوﻻر الأمريكي “ما قام ببيعه البنك المركزي” يعادل 37.8 مليون دوﻻر أمريكي اليوم، كما قرر البنك المركزي رفع سعر الجنيه مرةً أخرى إلى ما يعادل عشرون قرش تقريباً وهو ما سوف يتم تأكيده والإعلان عنه في الفترة المقبلة .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء السبت 28 نوفمبر 2015

أما عن اسعار اليوم، فقد سجل سعر الدوﻻر في البنوك المصرية في مصر اليوم السبت الموافق بتاريخ 28 نوفمبر من عام 2015، إلى ما يعادل 7.78 جنيه مصري للشراء، و 7.83 جنيه مصري للبيع، أما فيما يخص سعر السوق السوداء، فقد وصل إلى ما يعالدل 8.60 جنيه مصري ، حيث سجلت العملة الخضراء زيادة جديدة في السوق السوداء خلال تعاملات، اليوم السبت، بواقع 5 قروش، ليصل سعر الدولار إلى 8.65 جنيه، مقارنة بنحو 8.60 جنيه خلال تعاملات اليومين الماضيين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاحد 29 نوفمبر 2015

وقد استقرت اسعار الدولار العملة الأمريكية أمام عملة الجنيه المصري, فى عطاء البنك المركزي للعملة الصعبة والذى قد شهد طرح 40 مليونا بيع منها 38. مليون جنيه, وقد جاء ذلك, حيث قامت الجريدة الرسمية يوم الخميس قرارا للرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري, بإعاد تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي برئاسة طارق حسن عامر ، وهو محافظ البنك المركزي, وعضوية جمال محمد عبد العزيز نجم, ولبني محمد هلال وهم نائبي محافظ البنك المركزي, ورئيس الهيئة العامة للرقابة المالي شريف سامي, وبلعت اسعار الدولار مستوي الـ 7.73 فى العطاء رقم 440 للبنك المركزي المصري ,واقتصاد.. اسعار الدولار اليوم 29-11-2015 ارتفاع اسعار عملة الدولار فى السوق السوداء لتتراوح ما بين 8.55 إلي 8.60 جنيها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status