التخطي إلى المحتوى
بلاها شبكة .. اسعار الذهب اليوم في مصر ” سعر الذهب الان ” كم سعر الذهب في محلات الصاغة ؟ عيار 21

ما اسعار الذهب اليوم في مصر ؟ ، ننشر لكم اليوم علي موقعكم المتميز دائماً سعر الذهب اليوم الاربعاء الموافق 27 يوليو 2016 ، و سنوافيكم خلال تقرير مفصل حالاً عن سعر الذهب في مصر ، حيث تشهد أسعار الذهب في مصر اليوم، ارتفاع في الأسعار، ونقدم الان تقارير تفصيلية لكافة المتغيرات السعرية التي تشهدها أسعار الذهب على مدار اليوم.

اسعار الذهب اليوم في مصر

حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاع في الأسعار لليوم بمعدل 7 جنية ، حيث وصل متوسط بيع الذهب من عيار 21 في بعض محلات الصاغة الى 462 جنية، في حين شهدت مجمل تعاملات الذهب على مدار الأسبوع ارتفاع بنسبة 0.95%، مقارنة بالأسابيع السابقة، حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاع في الأسعار لليوم بمعدل 7 جنية ، حيث وصل متوسط بيع الذهب من عيار 21 في بعض محلات الصاغة الى 462 جنية، في حين شهدت مجمل تعاملات الذهب على مدار الأسبوع ارتفاع بنسبة 0.95%، مقارنة بالأسابيع السابقة.

سعر الذهب في الاسواق المصرية اليوم الاربعاء

ونقدم الان تقرير مفصل يعرض متوسط أسعار الذهب بالجرام بمختلف معايره وأوزانه، كما يعرض متوسط أسعار الذهب بالكيلو والاوقية وجنية الذهب من عيار 24، بالإضافة الى عرض متوسط بيع محلات الصاغة، بالجنية المصري وما يقابله بالدولار الأمريكي.

كما أعلن إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة، أن ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء هو المتحكم الأساسى فى سعر جرام الذهب، لأن السوق السوداء هو ملاذ المصنعين لتدبير احتياجاتهم من الدولارات لشراء المواد الخام.

سعر الذهب

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status