التخطي إلى المحتوى
عاجل..محاوله اغتيال الرئيس “السيسي” من قبل جماعه ارهابيه

اضاف مصر الي موقع “نبأ مصر” إن محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي غير صحيحه حيث افاد المتحدث الرسمي بالرئاسه المصريه ان ولكن هذ الخبر ما تداوله مواقع الانترنت ولكنه خبر غير صحيح.

وبناءً على تلك المعلومات المهمة التى تجمعت عن خطة اغتيال السيسي، قرر الرئيس عدم السفر واجتمع أمس، الأحد، بالمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لتكليفه بالمشاركة فى القمة العربية التى ستُعقد اليوم الاثنين فى نواكشوط.

وكلف الرئيس السيسي، رئيس مجلس الوزراء، برئاسة وفد مصر خلال القمة، ونقل رسالة إلى الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز، تتضمن الإعراب عن أطيب التمنيات بنجاح القمة فى اعتماد القرارات اللازمة التى من شأنها تعزيز العمل العربى المشترك، ودعم التكاتف والتضامن العربى فى مواجهة مختلف التحديات التى تواجهها الأمة العربية فى الوقت الراهن.

أكد  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية عن عدم صحة ما تردد في بعض وسائل الإعلام

وأكد السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عدم صحة ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن اكتشاف محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حال حضوره القمة العربية السادسة والعشرين بالجمهورية الإسلامية الموريتانية.
وقال المتحدث الرسمي في بيان له، وفقاً لما ذكرته الاعلامية ريهام السهلي في برنامجها “يوم بيوم ” عبر فضائية “النهار اليوم، مساء الاثنين- إن كل ما تردد عن أن عدم سفر الرئيس السيسي إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط كان بسبب التخطيط لاغتياله من قبل بعض الجماعات المتطرفة؛ غير صحيح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status