التخطي إلى المحتوى
مفاجأه من العيار الثقيل..3000 فرصة عمل “وظائف” بمجموعة شركات العربي الحق الفرصة لجميع التخصصات “العربي” تدشن مجمعا للصناعات التكنولوجية بأسيوط

مفاجأه من العيار الثقيل..3000 فرصة عمل,في اعلان تداولته المواقع الاخباريه عن فرص عمل بمجموعة العربي ولكن طاقم العمل قام بالتأكيد من صحه الاخبار التي تداولت وسبت صحتها كما اضاف مصر اللي موقع “نبأ مصر” عن إقامة أول مجمع للصناعات التكنولوجية بمحافظة أسيوط على مساحة 250 ألف متر مربع بمنطقة عرب العوامر الصناعية، بهدف زيادة استثمارات المجموعة في مصر، وتعلن المجموعه عن حاجتها للشباب والخريجيين للقضاء على البطالة.

وأكد المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس مجموعة العربي، أن مجمع المصانع الذي يتم إنشاؤه في محافظة أسيوط يعد الأول من نوعه على مستوى صعيد مصر، بهدف النهوض بالاقتصاد المصري وزيادة الاستثمارات وفتح فرص عمل للشباب والخريجيين من الجنسين.

مجموعة شركات العربي

تعرف الان علي جميع الوظائف التي توفرها مجموعه العربي وسوف يوفيكم الموقع جميع الاخبار فور ظهور الوظائف والتخصصات التي ستفصح عنها الشركه في القريب العاجل .

العربي تدشن مجمعا للصناعات التكنولوجية بأسيوط

وأضاف العربي، أنه تم الاتفاق مع المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إجراءات إنشاء مجمع المصانع الجديد بهدف تلبية احتياجات السوق المحلي للمنتجات التي يتم تصديرها إلى 23 دولة عربية وإفريقية، وتوفير مايقرب من 3 آلاف فرصة عمل لأبناء محافظة أسيوط.

وأوضح أن مجموعة العربي لديها خطط تنموية ومستقبلية يتم تنفيذها بهدف التوسع في الاستثمارات وخصوصا في محافظات الصعيد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status