التخطي إلى المحتوى
احوال الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1/12/2015 اخبار الطقس غدا الاربعاء (تحديث)

الان ننشر لكم النشرة الجوية من نبأ مصر الي اخر اخبار الطقس اليوم السبت و غدا الاحد والاثنين والثلاثاء وباقي الاسبوع وتحديث الي الشهر كامل في جميع محافظات مصر بتاريخ 30 نوفمبر 2015، حيث يحذر خبراء الأرصاد من سوء حالة الجو في مصر وجميع المحافظات ويمكن امطار اخري في الأيام القادمة .

احوال الطقس في مصر اليوم السبت 28/11/2015

اليوم تستمر تكاثر السحب و إنخفاضها في أغلب أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى سقوط الأمطار في شمال و شرق مصر وفي جنوب البحر الأحمر، اييضا اضاقفة الي ذالك طقس معتدل أثناء النهار و يميل إلى البرودة في بداية الليل و شديد البرودة في نهاية الليل بجمبع المحافظات .

وايضا حذر خبراء الأرصاد من إنخفاض كبير  في درجات الحرارة في الفترة المقبلة حوالي 9 درجات، كما أضاف وحيد سعود المتحدث بأسم هيئة الأرصاد أن هناك حالة من الإضطراب الشديد في الفترة المقبلة بالإضافة إلى سقوط الأمطار، بالإضافة إلى توخي الحذر واللجوء إلى الملابس الثقيلة بالأخص في فترة المساء لوصول درجة الحرارة إلى ما يعادل 17 درجة مئوية .

تحديث اخبار احوال الطقس اليوم الاحد 29/11/2015

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت طقس دافئ شمالا حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد متكاثرة على جبال البحر الأحمر قد يصاحبها سقوط أمطار على مدينتي حلايب وشلاتين، والرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

تحديث اخبار احوال الطقس اليوم الاثنين 30/11/2015

حيث أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم توقعاتهم لطقس اليومين المقبلين، ويحدث من اليوم في المساء  أنخفاض تدريجي في درجات الحرارة أبتداءً من  مساء اليوم الأحد ، وسيستمر  ألانخفاض حتى يوم  الإثنين القادم .

وايضا فى نفس السياق حذرت الأرصاد من سقوط الأمطار الغزيرة غدا الاثنين والثلاثاء على السواحل الشمالية ومرسى مطروح  وشمال وجنوب سيناء، لتزداد الأمطار في في هذه الايام على كافة أنحاء المحافظات فى مصر .

تحديث اخبار احوال الطقس اليوم الثلاثاء 1/12/2015

السواحل الشمالية الصغري 14 والكبرى 19 ، الوجه البحري والقاهرة الصغرى 16 والكبرى 20 وجنوب الصعيد الصغرى 18 والكبرى 25.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status