التخطي إلى المحتوى
من هي اميرة عراقي الأولى على الثانوية العامة 2016 القهلية بنت أستاذ الكلى المعتقل

من هي اميرة عراقي الأولى على الثانوية العامة 2016 القهلية هي بنت أستاذ الكلى المعتقل ، فقد حصلت “أميرة ابراهيم عراقي” نجلة الدكتور إبراهيم عراقي استاذ الجراحة والمسالك البولية بجامعة المنصورة والمعتقل بسجن وادي النطرون علي المركز الأول بالجمهورية في الثانوية العامة ‫للعام 2016 ، تم اسقاط اسم “أميرة عراقي”Amira Eraky من تهاني وتبريكات واحتفالات المواقع الإلكترونية الموالية للنظام ، بعد انتشار خبر اعتقال والدها في سجن وادي النطرون ، منذ يناير 2014 .

الطالبة أميرة عراقي الحاصلة على الترتيب الأول على الثانوية 2016 شعبة علمي علوم، هي ابنة المعتقل الدكتور إبراهيم العراقي المحكوم عليه بالمؤبد.. ْ مع العلم أن والدها اعتقل منذ عام 2014 قبل دخولها الثانوية العامة، والتي انتهت منها دون حضور والدها طوال العامين بالكامل.. ْ ومع العلم أيضا أنها قضت أغلب أيام ثانويتها في زيارات والدها بالأقسام والسجون، فضلا عن حضور جلسات محاكمته، وتلقت خلالها عشرات الأخبار السيئة، والتي لم يكن آخرها الحكم على والدها بالسجن 25 عاما.. ْ ورغم ذلك كله، حصلت على الترتيب الأول بين زملائها في شعبة علمي العلوم.

#‏أميرة_العراقي‬ افرحوا وانشروا الفرحة ..الإعلام مش هيتكلم عنها ولا هيجيب عنها سيرة هنوها انتم وانشروا الخبر وافرحوا معاها وفرحوها ، وقالت صفحة الثورة اليوم ، الأولي علي الثانوية العامه ابنة معتقل من الاخوان، لله دركم ايها الاخوان … ماذا بينكم وبين ربكم ؟ بينما قال هيثم سعد ، أسقطت الحجة عنا جميعا.. الأولي علي الثانوية العامة المصرية ، والدها الاستاذ الدكتور إبراهيم العراقي استاذ جراحة المسالك . المعتقل في سجون الانقلاب، تهانينا للأخت أميرة ، و لوالدها ولكل العائلة ، نفع الله بها ، وجعلها ذخراً للإسلام والمسلمين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status