التخطي إلى المحتوى
الدولار بـ 13 جنيه..اليورو يسجل 14 جنيها..والريال السعودي  $dollar$ في طريقه إلى 4 جنيهات في “السوق السوداء” تعرف علي اسعار الدولار اليوم 2016/7/25 الاثنين في “البنك المركزي”
سعر الليرة التركية

مصدر مضيفا الي موقع “نبأ مصر” ارتفاع سعر الدولار قليلاً اليوم، في محاولة من البنك المركزي للسيطرة عليه، من خلال إصدار العديد القوانين ، بالإضافة الى الحملات المستديمة على شركات الصرافة بالتعاون مع رجال المباحث، للقضاء على التلاعب بسعر الدولار، ومحاسبة جميع المخالفين .

سعر”الدولار” اليوم في مصر “تحديث”

نظرًا لما شهده الدولار من ارتفاع غير مسبوق مقابل الجنيه المصري فحدث تذبذب في أسعاره المتفاوتة في شركات ومكاتب الصرافة حيث وصل الدولار في السوق السوداء  إلى 12.15 جنيه مصري.

ارتفاع في سعر الدولار اليوم الأثنين 25/7/2016 مقابل الجنيه المصري

شهد اليوم ارتفاع لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حيث وصل إلى 11.95 جنيه للشراء بينما بلغ 12.15 جنيه مصري للبيع.

وبالرغم مما تعانيه أصحاب المكاتب وشركات الصرافة مما يفرضه البنك المركزي إلا أنه يحدث تذبذب في ارتفاع سعر الدولار  إلى أن كسر التوقعات ووصل اليوم إلى أن ارتفع سعر الدولار  إلى 12.15 جنيه، وبالرغم من هذا إلا أن هناك توقعات من قبَل آخرون إلى حدوث تناقص في سعر الدولار سواء بيعًا أو شراء خلال الفترة القادمة.

وتعاني مصر من نقص شديد من العملات الأجنبية، وخاصة العملة الأمريكية “الدولار” بسبب تراجع موارد النقد الأجنبي، تزامنا مع الانهيار الذي يشهده القطاع السياحي في مصر، منذ أوائل العام الجاري، فضلا عن تراجع الصادرات المصرية للخارج.

سعر الدولار الأمريكي اليوم..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 12.80 جنيه للشراء، و13.05 جنيه للبيع، محققا رقم قياسي جديد غير مسبوق.

سعر اليورو اليوم..كما سجل سعر صرف اليورو ارتفاعا تاريخيا اليوم، مقابل الجنيه المصري، حيث تمت عمليات بيع للعملة الأوربية بـ 14 جنيه، بينما سجل سعر الشراء 13.80 جنيه، ليقفز 50 قرشا دفعة واحدة.

سعر الريال السعودي اليوم..اشتعل سعر صرف الريال السعودي في تعاملات السوق السوداء، متأثرا بارتفاع سعر صرف الورقة الخضراء، واقتراب موسم الحج، ليسجل سعر الشراء 3.10 جنيه، وسعر البيع 3.30 جنيه، ليحقق ارتفاعا بحوالي 25 قرش خلال تعاملات اليومين الماضيين.

سعر الدولار في البنك المركزي اليوم

لا زال سعر الدولار في البنك المركزي ثابتًا على حاله لم يتغير فهو يساوي 8.85 جنيه مصري للشراء، وللبيع يساوي 8.88 جنيه مصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status