التخطي إلى المحتوى
صورة ميسي 2016 .. صور ليونيل ميسي “برشلونة” بشكل جديد في 2016 بـ”نيولوك” غريب ” كريستيانو رونالدو “

ننشر لكم اليوم علي موقعنا ” نبأ مصر ” أخبار نجم الكرة العالمية ميسي حيث ظهر  ليونيل ميسي بشكل جديد “نيولوك” حيث قام النجم الآرجنتيني بصباغة شعره ليظهر بصورة متغيرة عن شكله المعتاد خلال الفترة السابقة .

أخبار ميسي اليوم 

هذا ويأمل ليو بأن يكون التجديد في كل شئ وليس فقط في مظهره حيث يأمل أن يكون هناك تجديدا حقيقيا في المرحلة المقبلة بالنسبة له في ظل رغبته في بدء بداية جديدة بعد الضغوطات والقضايا التي دخل في دوامتها خلال الفترة الماضية.

صور ميسي الجديدة .. ظهر الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، بـ”نيو لوك” غريب أثار دهشة واستغراب جماهيره وعشاقه على مواقع التواصل الاجتماعى.

صورة شعر ميسي 2016

من جانبها، نشرت أنطونيلا روكوزو صديقة ميسي صورة لمهاجم برشلونة على موقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة “نيو لوك جديد”، حيث يظهر المهاجم الأرجنتينى بـ”ذقن” طويلة والتى اعتاد عليها مؤخرًا بينما كان الجديد هو صبغ شعره باللون الأصفر، حيث تبدو المرة الأولى التى يفعلها ميسي، بالإضافة إلى وشم ضخم على ذراعه الأيمن وقدمه اليسرى.

messi 

ومن المقرر أن يقطع ميسي إجازته من أجل السفر مع برشلونة، غدًا الاثنين، إلى إنجلترا لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد والذى يستمر لمدة أسبوع.

7201624143214905ميسي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status