التخطي إلى المحتوى
الناجح يرفع أيده.. ظهرت نتيجه الثانويه العامه ٢٠١٦ برقم الجلوس”اليوم السابع” نتيجة الثانوية العامة 2016 بلاسم “بوابة فيتو”

موعد نتيجة الثانوية العامة 2016 ، ننشر لكم اليوم الاحد الموافق 24/6/2016 علي موقعكم المتميز دائماً “نبأ مصر ” موعد نتيجة الثانوية العامة لهذا العام ، وكذالك روابط المواقع التي تنشر نتائج الثانوية العامة ، و تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية و التعليم الدكتور ” الهلالي الشربيني ” في ديوان وزارة التربية و التعليم ، و سنوافيكم خلال تقرير مفصل بأسماء و صور أوائل الثانوية العامة لدفعة 2015-2016 فور أعتماد وزير التربية و التعليم نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي ، فتابوعنا علي مدار اليوم لحظة بلحظة لمعرفة اخبار نتيجة الثانوية العامة.

ميعاد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم الاثنين 

حيث ان نتيجة الثانوية العامة، من المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم الاحد كما تعلن عن الاوائل فى مؤتمر صحفي على أن تعلن النتيجة على موقع “اليوم السابع ” وكانت نتيجة الثانوية العامة قد تم إرسالها إلي وزارة التربية والتعليم تمهيدا لإرسالها لقسم الإحصاء بوزارة التربية والتعليم من أجل إعدادها وإعلان النتيجة على موقع اليوم السابع المتعاقد مع الوزارة رسميا  ليتم نشر النتيجة عليه. .

نتيجة الثانوية العامة 2016 بلاسم ورقم الجلوس من موقع اليوم السابع

حيث أنه من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 يوم 24 يوليو الجاري، وأكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة لن تعلن قبل هذا التوقيت مؤكدة فى الوقت ذاته أنه لايزال هناك تصحيح لعدد من مواد الثانوية العامة خلال الفترة الحالية، وسوف يتم نشر اسماء اوائل الثانوية العامة لهذا العام عقب قيام وزير التربية و التعليم بعمل مكالمات هاتفية مع الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة الشعبة العلمية و الادبية.

لينك و رابط مواقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس و الاسم من موقع ” الاستاذ التعليمي”

حيث انه من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة لهذا العام على الموقع الالكتروني لجريدة “اليوم السابع ” الذي يقوم بنشر نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس فور اعتمادها من وزير التعليم بشكل رسمي ، ويذكر ان موقع اليوم السابع قد فاز بحقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة بعدما قام بشراء الحقوق من وزارة التربية والتعليم.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 بالإسم ورقم الجلوس اليوم الاثنين

حيث انه من المفترض أن نسبة النجاح المعلن عنها من قِبل وزير التربية والتعليم هذا العام للمرحلة الثانوية 95% في مادة اللغة العربية، و84.7% في اللغة الاجنبية الأولى، 98.3% في اللغة الأجنبية الثانية، 82.9% في مادة التاريخ، 95.5% في مادة الجغرافيا، 90.7% في مادة الفلسفة والمنطق، و88.7% في مادة علم النفس والإجتماع، 87% في مادة الأحياء، 93.4% في مادة الجولوجيا وعلوم البيئة، 80.3% في مادة الكيمياء، وفي مادة الفيزياء 77.6%، و88.7% في مادة الرياضة البحتة وفقاً لما أتى عن وزارة التربية والتعليم .

الآن يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2016 فور ظهورها عن طريق الدخول إلى الرابط من هنا  ، أو يمكنكم أيضاً ترك رقم جلوس الطالب وأسمه في تعليق على المقال للحصول على نتيجة الطالب فور ظهور النتيجة بإذن الله، بالنجاح والتوفيق للجميع .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats