التخطي إلى المحتوى
مفجأة .. سعر الريال السعودي اليوم الاحد 24 يوليو 2016 في مصر ” اسعار الريال السعودي الان “

ما سعر الريال السعودي اليوم ؟ ، ننشر لكم اليوم الاحد 24/7/2016 اسعار الريال السعودي اليوم في البنوك الرسمية و السوق السوداء ، وسنوافيكم خلال تقرير مفصل بسر الريال السعودي الان ، لمساعدة الحجاج في موسم الحج الجاري 2016 ، فتابعونا علي مدار اليوم لمعرفة اخبار اسعار العملات العربية و الاجنبية داخل مصر.

كم سعر الريال السعودي اليوم ؟

قد وصل سعر الريال السعودى اليوم الاحد في “جمهورية مصر العربية” السوق السوداء 24-7-2016 شهر يوليو، حيث لازال الريال السعودى يواصل ارتفاعه في السوق السوداء مقابل العملة المحلية الجنيه المصرى، فبعدما شاهدت السوق السوداء حالة من الاستقرار سابقا في قيمة صرف الريال مقابل الجنيه فقد عاد للتدبد من جديد بشكل تصاعدي في قيمته حيث سجل اليوم 3.00 جنيه.

أخبار عن اسعار الريال السعودي في السوق السوداء 

تفاصيل ارتفاع الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى بلغ 10 قروش، فحسب سجلاتنا لتعاملات السوق السوداء بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية فإن الريال السعودى كأن يصل في أقصى حالاته التابثة الى 2.90 جنيه مصري، لكنه اليوم بلغ 3.00 جنيه.

توقعات سعر الريال السعودي اليوم الاحد في مصر 

وقد نقلت  مصدر مقرب لموقعنا ” نبأ مصر ”  من رئيس شعبة شركات السياحة بالغرف التجارية فقد قال لنا بأن الارتفاع الذي تشتهده عملة السعودية مقابل الجنيه سبب في ارتفاع اسعار خدمات الحج بنسبة قياسية بلغت 15%، و هذا الإرتفاع ولد موجة غضب للمصريين الراغبين في هذه الخدمات بالخصوص، كما تسبب ارتفاع الريال السعودى في آزمات لبعض شركات السياحة.

تعرف علي سعر صرف الريال السعودي اليوم الاحد في مصر 

في بعض المحافظات من مصر فقد زاد سعر صرف الريال السعودى بالسوق السوداء لاكثر من 3 جنيهات للبيع، لكن سعره الرسمي في التعاملات البنكية تابث و مستقر فى نفس الاسعار السابقة و هي 2.36 جنيه للبيع.

  • الجنيه المصرى بـ0.42 ريال سعودى.
  • الدرهم الإماراتى بـ 1.02 ريال سعودى.
  • الدينار البحرينى بـ 9.93 ريال سعودى.
  • الدينار الكويتى بـ 12.39 ريال سعودى.
  • الريال العمانى بـ 9.74 ريال سعودى.
  • الريال القطرى بـ1.03 ريال سعودى.

جدير بالذكر ان اقتراح العماري رئيش شعبة شركات السياحة لحل الأزمة التي بدأت تعيشها جمهورية مصر مع الريال السعودى و تعيشها سابقا مع الدولار الامريكي هو تحويل 60% من جميع العملات الواردة من الخارج بالعملة المحلية و توفير فقط 40% فى الاسواق.

سعر الريال السعودي اليوم الاحد 24 يوليو في مصر 

وقد سجلت تعاملات صباح اليوم الاحد حالة من الاستقرار في الاسعار حيث بلغ سعر الشراء في بعض المحافظات 2.75 جنيه، و بخصوص سعر البيع فقد بلغ ما بين 2.90 جنيه الى 3.00 جنيه مع إحتمال وصوله في تعاملات المساء الى 3.10 جنيه، نؤكد لكم أن الاسعار مختلفة من مكان للبيع لآخر لكنهم متقاربين.

رغم كل ما يقع حاليا في السوق السوداء و تدبدب اسعار الريال السعودى مقابل الجنيه، فإن الريال في البنوك و شركات الصرافة لازال مستقرا على حاله و بنفس الاسعار السابقة، فقد أصبح سعر الشراء 2.36 جنيه و بخصوص سعر البيع فإنه في 2.38 جنيه بكميات محدودة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status