التخطي إلى المحتوى
ما سعر الذهب الان ؟ اسعار الذهب اليوم الاحد 24-7-2016 في مصر ،كم سعر جرام الذهب في الاسواق ؟

ما سعر الذهب الان في مصر ؟ ، نتابع معكم كما عودناكم علي موقعكم المتميز ” نبأ مصر ” ، أخبار اسعار الذهب اليوم الاحد الموافق 24 يوليو 2016 في الاسواق المصرية ومحلات الصاغة ، وسنوافيكم خلال متابعة اخبارية علي مدار اليوم بكل ما يخص سعر الذهب اليوم في مصر و سعر جرام الذهب و اسعار الذهب بعد اضافة المصنعية ، رغبة من علي مساعدة كل من يريد بيع او شراء الذهب الان في معرفة سعر الذهب داخل مصر .

توقعات سعر الذهب اليوم الاحد في مصر

قد بلغ سعر الذهب اليوم في مصر، حيث واصلت قيمة الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة الارتفاع اليوم ، حيث نتابع أسعار الذهب اليوم عند تجار الذهب مقابل الجنيه المصري للذهب عيار 18 و21 و24، وأيضا نتعرف على سعر الجنيه الذهب، وسعر أوقية الذهب، ونتابع توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر، لكل المهتمين بالمعدن الأصفر الذي يرتبط ارتفاعه بارتفاع سعر الدولار.

كم سعر الذهب اليوم في مصر ؟

حيث كانت أسعار الذهب اليوم في مصر قد بدأت الصعود بسبب العلاقة بين سعر الذهب اليوم وأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، بعد أن أصدر البنك الفيدرالي الأمريكي قرارا برفع الفائدة على قيمة الشراء والبيع للذهب، ونتابع أسعار الذهب اليوم فى مصر في محلات الصاغة بالجنيه المصري وفي سوق الذهب، حيث ارتفع الذهب اليوم بمقدار 13 جنيه مصري.

سعر الذهب اليوم الاحد 24/7/2016 في الاسواق المصرية

وقد واصلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعتها في سوق الذهب ومحلات الصاغة حيث تنشط حركة البيع والشراء هذه الأيام بعد انتهاء شهر رمضان، وزيادة الاحتفالات والأفراح هذه الفترة من كل عام، وقال أحد تجار الذهب أن الارتفاع في قيمة الذهب يبشر بعودة النشاط سوق الذهب ومحلات الصاغة مرة أخرى، إلا أن حالة من الركود قد ظهرت فى أسعار المعدن النفيس فى مصر بسبب ضعف السيولة المادية لدى المواطنين مع الارتفاعات المتكررة فى الاسعار.

سعر الذهب عيار 18 وصل الي 377 جنيه.
سعر الذهب عيار 21 وصل الي 440 جنيه.
سعر الذهب عيار 24  وصل الي 502 جنيه.
سعر الجنيه الذهب وصل الي 3520 جنيه.
سعر أوقية الذهب وصل الي 1325 دولار.

اخبار اسعار الذهب الان 

على جانب آخر قال خبير في سوق السبائك أن مصر تتمتع بريادة كبيرة في صناعة الذهب وذلك رغم ضعف الاقتصاد، وبرر ذلك بأن مصر تمتلك أفضل الحرفيين في صناعة الصاغة في العالم، مما يجعل المشغولات الذهبية المصنعة في مصر تحف فنية ذات جودة جمالية يتمناها الجميع.


ذههببب-2

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status