التخطي إلى المحتوى
“اليوم السابع”..ظهور نتيجه الثانويه العامه 2016 والاول علي الجمهوريه علمي علوم حاصل علي 99.7%

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم أن الأول على الثانوية العامة 2016 من شعبة “علمي علوم”، حاصل على مجموع 409 من 410 درجات، بنسبة تصل إلى 99.7%.

وأوضح المصدر أن الفارق بين الأول والعاشر درجة ونصف الدرجة، وأن هناك أكثر من طالب يشتركون في مركز واحد من المراكز العشرة في كل شعبة من شعب الثانوية العامة الثلاثة.

ولفت المصدر إلى أنه تم الانتهاء بالفعل من إعداد نتيجة الثانوية العامة 2016، ومن المتوقع أن تعلن خلال الـ48 ساعة القادمة، لافتًا إلى أن النسبة العامة للنجاح في نتيجة العام الحالي أقل من العام الماضي بمعدل بسيط.

نتيجه الثانويه العامه 2016

بعد قليل موعد ظهور أسماء أوائل الثانوية العامة، والتى ينتظرها ملايين الطلاب حول الجمهورية للإطلاع على من هم أوائل الثانوية العامة لعام 2016  بجميع الاقسام ، ومن المتوقع ان نتيجة الثانوية العامة 2016 بجميع المحافظات ،  سوف تعلن منتصف الأسبوع الجاري ما بين يوم 24 و25 يوليو الجاري .

ومن المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، قم عزيزي الطالب والطالبة الصف الثالث الثانوي بالدخول عبر الرابط التالي ، نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم بجميع المحافظات . ويمكنك الاطلاع علي النتيجه فم بوضع رقم الجلوس في تعليق وسوف يتم اعلامك حين ظهور النتيجه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status