التخطي إلى المحتوى
فيتو.. نتيجة الثانوية العامة 2016 , اعلان اوائل الثانوية العامة بمصر و النتيجة في موقع فيتو و موقع اليوم السابع
تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2016

فيتو.. نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم من نبا مصر , قد تم اعلان اوائل الثانوية العامة بمصر 2016 ، حيث نتعرف معكم اليوم علي النتيجة في موقع فيتو و موقع اليوم السابع ، حيث ينتظر جميع طلاب الثانوية العامة اعلان نتيجة واسماء اوائل الثانوية العامة 2016 كما ستظهر النتيجة غدا باذن الله على موقع اليوم السابع و موقع فيتو وايضا سيعلن اوائل الثانوية العامة 2016 وعبر موقع نبا مصر سنتعرف معا على مزيد من التفاصيل عن اوائل الثانوية العامة و النتيجة حيث يواصل فريق العمل على تغطية اهم واخر اخبار نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٦ عملهم ، اليوم الاحد ، رغم الإجازة الرسمية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٢٣ يوليو.

وكان من المقرر الانتهاء من إعداد قائمة أوائل الثانوية العامة اليوم، وعرض النتيجة في شكلها النهائي على الوزير الدكتور الهلالي الشربيني، وسط توقعات بإعلان أسماء الأوائل ونسب النجاح، غدا الأحد، وإعلان النتيجة بالمدارس بعد غد الإثنين.

و اليوم نتعرف مع ابناءنا الطلبة والطالبات الصف الثالث الثانوى العام سنتابع معكم اول باول اهم واخر الاخبار عن ظهور نتيجة اسماء اوائل الثانوية العامة حيث كما يهمكم الامر فهو يهمنتا ايضا بان ناتى لكم بافضل الخدمات التى تميزنا عن غيرنا مع التمنيات لكم بدوام التفوق والنجاح.

وايضا من الاخبار الاخرى التى تخص اعلان اسماء اوائل الثانوية العامة 2016 فقد قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن كنترولات الثانوية العامة قد انتهت من عملها بمراجعة نتيجة الثانوية العامة 2016 وتصفية الأوئل على مستوى كافة الشعب العلمية والأدبى.

و كان من المقرر الانتهاء من إعداد قائمة أوائل الثانوية العامة اليوم، وعرض النتيجة في شكلها النهائي على الوزير الدكتور الهلالي الشربيني، وسط توقعات بإعلان أسماء الأوائل ونسب النجاح، غدا الأحد، وإعلان النتيجة بالمدارس بعد غد الإثنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status