التخطي إلى المحتوى
$سعر الدولار$ اسعار الدولار الامريكي اليوم السبت 23/7/2016 في السوق السوداء كم سعر الدولار اليوم ؟

ما هو سعر الدولار الان ؟؟ .. ننشر لكم اليوم السبت الموافق 23 يوليو 2016 ، اسعار الدولار الامريكي في السوق السوداء و البنوك الرسمية ، وسنوافيكم خلال تقرير مفصل حول سعر الدولار اليوم مقابل الجنية المصري ، حيث تشهد الاسواق المصرية ارتفاع جنوني في سعر الدولار اليوم ، تعرف علي سعر الدولار الان.

ارتفاع في سعر الدولار اليوم السبت الموافق 23-7-2016

حيث سيطرت حالة من الجنون  كما وصفها المحللون علي  السوق السوداء و البنوك الرسمية للدولار الامريكى اليوم حيث قفز سريعاً متخطياً حاجز الجنيه الثانى عشر ولا يزال فى طريقه مواصلاً الارتفاع الامر الذى ادى الى حالة من الاستياء عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى وعبر المحطات الفضائية .

كم سعر الدولار الامريكي اليوم السبت في مصر ؟

وعلي صعيد اخر فان اسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم قد سجل اليوم اثنتى عشرة جنيهاً وعشرقروش عن قيمة الدولار الامريكى الواحد ، اما عن السعر الرسمى فقد ثبتت اسعار العملة الامريكية على ثمانية جنيهات وسبعة وثمانين قرشاً عن قيمة الدولار الواحد .

اخبار عن سعر الدولار اليوم ،، وعلى جانب اخر فلا يزال الجهاز المصرفى يبحث عن حلول سريعة للحد من حالة الجنون التى اصابت اسعار الدولاروالعمل  حيث سرت انباءاً عن اقدام الدولة لتخفيض جديد للجنيه المصرى من اجل القضاء نهائياً على السوق الغير رسمية للنقد الاجنبى ومنذ انطلاق تلك الشائعات واسعار الدولار الامريكى بشكلاً خاص اخذت فى الارتفاع الجنونى لتتخطى  ارقاماً لم تشهدها البلاد من قبل ، الامر الذى قد يتسسب فى موجة كبيرة من الغلاء فى الاسعار والخدمات.

سعر الدولار يوم الجمعة الموافق 22 يوليو 2016

حيث ان سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الجمعة ..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 22 يوليو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 11:90 جنيه للشراء، و12:05 جنيه للبيع، محققا رقم قياسي جديد غير مسبوق، بتخطيه حاجز الـ 12 جنيه لأول مرة في التاريخ، في حين أن العملة الأمريكية، تسجل استقرار في تعاملات البنوك المحلية عند 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي، بشأن سعر الدولار الأمريكي في البنوك الرسمية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status