التخطي إلى المحتوى
تحديث الابراج اليوم الاثنين ماغي فرح 30/11/2015 ، حظك اليوم حظك برج القوس برج الميزان برج الحمل وجميع الابراج

نقدم لكم على نبأ مصر الابراج اليوم الاثنين ماغي فرح 30/11/2015 وسيتم تحديث الابراج يوميا كل يوم ستتعرف على حظك معا ، حظك اليوم حظك برج القوس برج الميزان برج الحمل و جميع الابراج الاخري ، بعد تعديل الابراج سنتعرف على الابراج الجديد 2016 التي تم تزويدها الي برج جديد والذي تم ظهورة من اسبوعين.

حظك اليوم

سنتعرف على حظك اليوم ، حظك اليوم برج الاسد ، حظك اليوم برج الميزان ، حظك اليوم برج العقرب ، حظك اليوم برج الحمل ، حظك اليوم برج الحوت ، حظك اليوم ماغي فرح ، حظك اليوم برج القوس ، حظك اليوم برج الدلو ، حظك اليوم برج السرطان.

حظك اليوم الاثنين 30/11/2015 ماغى فرح , حظك الاثنين 30/11/2015 عبير فؤاد , حظك اليوم الاثنين 30/11/2015 جاكلين عقيقى , حظك اليوم الاثنين 30/11/2015 جوهى عياد , حظك اليوم الاثنين 30/11/2015 مع محمد فرعون , حظك اليوم الاثنين , ابراج اليوم الاثنين , توقعات برجك وحظك اليوم الاثنين 30/11/2015 , الابراج الصينية اليوم الاثنين 30-11-2015 , توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الاثنين 30نوفمبر 2015 , برج الحمل اليوم الاثنين 30/11/2015 , برج الثور اليوم الاثنين 30/11/2015 , برج الجوزاء اليوم الاثنين 30-11-2015 , برج السرطان اليوم الاثنين 30-11-2015 , برج الاسد اليوم الاثنين 30-11-2015 , برج العذراء اليوم الاثنين 30-11-2015 , برج الميزان اليوم الاثنين 30-11-2015 , برج العقرب اليوم الاثنين 30-11-2015 , برج القوس اليوم الاثنين.

تحديث الابراج اليوم الاحد ماغي فرح 29/11/2015 ، حظك اليوم حظك برج القوس برج الميزان برج الحمل وجميع الابراج

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج الأسد:

على الصعيد المهنى: تحقق إنجازات كبيرة على صعيد المهنى وستزدهر أعمالك بسهولة لأنك بذلت الكثير من الجهد فى الفترة الماضية، وكُللت نتيجة عملك فى النهاية بتقدم ملحوظ. على الصعيد العاطفى: أحوالك ليست على ما يرام مع الحبيب، بسبب نقدك الدائم له، مما يدفعه إلى الانسحاب تدريجيًا من العلاقة، ولذلك حاول أن تصلح الأمور بينك وبينه فى أقرب فرصة. على الصعيد الصحى: سوف تشعر بالتحسن فى الحالة الصحية بشكل ملحوظ، بسبب انتظامك على تناول العقاقير والراحة التى نلتها فى الفترة الماضية. توقعات علماء الفلك لبرج الأسد ينصحك علماء الفلك مواليد برج الأسد بالحذر من دخول أى مشروعات جديدة فى هذه الفترة، قد ترهقك جسدايا وتزيد الحمل عليك ماديًا وإلا سوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التى قد تصبح التزامًا عليك.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج الثور:

على الصعيد المهنى:قد تتعرض هذه الأيام إلى مجموعة من الاكتشافات الجديدة فى مجال العمل قد تؤدى إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. على الصعيد العاطفى: لا تتسرع فى اختيار قراراتك مع شريك الحياة، وابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم الموجود بينكما هذه الفترة من خلال التواصل والنقاش الهادف. على الصعيد الصحى: حاول الاهتمام بصحتك أكثر من ذلك، فقد حان الوقت لإعطاء نفسك بعض الراحة لأن العمل اليوم بشكل متواصل قد يسبب لك نتائج سلبية. توقعات علماء الفلك لبرج الثور يتوقع علماء الفلك أن مولود برج الثور يتعرض لمجموعة من المواق.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج الجدى:

على الصعيد المهنى: حاول ألا تُهدر مجهودك دائمًا على الأرض، فإذا قمت بتركيز طاقاتك فى اتجاه واحد سوف تتمكن من تخطى المشكلات التى تخصك. على الصعيد العاطفى: إذا قررت مواجهة الشريك بمشاعرك تجاه، فلا تتردد فى هذا القرار، وحاول أن تحسم الأمر سريعًا حتى لا ترجع عن قرارك مجددًا. على الصعيد الصحى: ربما تشعر اليوم بسوء حالتك الصحية وبعض الضغوط النفسية التى سوف تؤثر عليك وذلك بسبب بعض التقلبات المناخية السيئة. توقعات علماء الفلك لبرج الجدى تكشف لك هذه الأيام عن الكثير والكثير من المفاجآت عن بعض الزملاء فى مجال العمل، ربما تكون صادمة للبعض منهم، فحاول أن تتمالك أعصابك ولا تنفعل بخصوص ما سمعت.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج الجوزاء:

على الصعيد المهنى: لا تستخسر مجهودك فى العمل، واعلم أنه إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات الملحوظة، ولذلك حاول أن تنجز مهامك فى العمل أول بأول. على الصعيد العاطفى: افتح صفحة جديدة مع الشريك تتفقان فيها على بعض الأسس لتسير عليها العلاقة بدون مشكلات مزعجة لتستعيدان الثقة والسيطرة على الأمور مرة أخرى. على الصعيد الصحى: أنت بحاجة إلى الهدوء والاسترخاء هذه الأيام، فربما تشعر ببعض الاضطرابات النفسية التى تسبب لك القلق والانزعاج. توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء ليست الصراحة هى الحل الأمثل فى كل الأوقات والأحيان، فربما تقودك فى بعض المواقف إلى فقدان أعز معارفك وأصدقائك، ولذلك حاول أن تكون خفيف اللسان حتى لا ينفر من حولك من أسلوب وطريقتك الجافة.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج الحمل:

على الصعيد المهنى: أنت فى حاجة إلى إصلاح العلاقات بينك وبين مجموعة من الأشخاص، ولذلك احرص على أن تقابل الود الذى تلقيته منهم بنفس القدر وسوف تكسبهم إلى الأبد. على الصعيد العاطفى: لا توجد علاقة عاطفية بدون مشكلات، ولذلك لا تعتبر المشكلات مع الشريك مؤشرًا لإنهاء العلاقة، ولكن عليك احتواء الموقف أكثر ن ذلك حتى لا تخسر الحبيب إلى الأبد. على الصعيد الصحى: أنت لست فى أفضل أحوالك الصحية هذه الفترة بسبب إهمالك فى نوع الغذاء الذى تختاره لنفسك، ولهذا احرص على أحوالك الصحية أكثر من هذا. توقعات علماء الفلك لبرج الحمل يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن هذه الفترة قد يخسر مجموعة من الأشخاص لأنه يحاول أن يجعل الكون يسير على نهجة، ولذلك ينصحك علماء الفلك أنه يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع كل شخص يسير حسب منهاجه.ف الصعبة بسبب من حوله ولكن عليه ألا يبالغ فى رد فعله والتصرف بقدر من التأنى والحكمة والصبر.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج الحوت:

على الصعيد المهنى: حاول أن تحافظ على علاقتك الطيبة بالرؤساء وزملائك فى العمل، فأنت شخص ذو سمعة اجتماعية جيدة، فحاول ألا تضيعها. على الصعيد العاطفى: قد يحالك الحظ وتلتقى بشريك الحياة فى هذه الأيام، مما قد يساعدك فى مواجهة العديد من المشكلات التى تحدث لك فى حياتك الشخصية ويحفز على تخطيها. على الصعيد الصحى: حاول أن تتفادى التعرض لمشكلات صحية أنت فى غنى عنها؛ احذر من أن ترهق نفسك كثيرا من خلال القيام بالتمارين الرياضية القاسية. توقعات علماء الفلك لبرج الحوت احذر من الثرثرة مع أصدقاء السوء، ولا تسمح لنفسك أن تتعطل عن مسيرتك نحو النجاح بسبب مجموعة من الحاقدين عليك، بل عليك المواصلة نحو تحقيق الأهداف المرجوة والمطلوبة حتى إن قادك الأمر إلى العمل لساعات طويلة لإنجاز وإتمام ما لديك.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج الدلو:

على الصعيد المهنى: أنت شخص ناجح وواثق من نفسه ولكن حاول ألا تتحول هذه الثقة إلى غرور يؤدى إلى أن ينفر منك من حولك. على الصعيد العاطفى: أحيانًا نحتاج إلى أن نحكم العقل فى كثير من المواقف، ولذلك لا تنساق وراء قلبك فى كل الأوقات، وحاول أن تتصرف بقدر من الحكمة مع الشريك أكثر من ذلك. على الصعيد الصحى: لابد أن تأخذ أجازة من العمل حتى ترتاح بعض الشىء، فأحوالك الصحية غير مستقرة وغير جيدة، إذا لابد من أخذ قسط كافٍ من الراحة. توقعات علماء الفلك لبرج الدلو لا داعى للتوتر والتحير فى بعض القرارات، بل يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك وسوف يساعدك ذلك على مواصلة بذل الجهد لتحقيق الأهداف والطموحات.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج السرطان:

على الصعيد المهنى: قد يحقق مشرعك الجديد نجاحا باهرا، فلا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقى، حتى تستطيع اتخاذ قرارات صعبة، وهذا الأمر سوف يدفعك إلى التقدم ويزيد من ثقتك بنفسك كثيرا. على الصعيد العاطفى:سوف تغير فكرتك عن الحبيب، فهذه الأيام سوف تجد أن الحبيب يبذل الكثير من الجهد من أجل إسعادك ومنحك السعادة الحقيقية. على الصعيد الصحى: حاول قدر الإمكان أن تتجنب تناول الأطعمة الدسمة فى المساء التى تؤثر سلبيا على صحتك، واحرص على تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم التى تزيد من حالتك الصحية. توقعات علماء الفلك لبرج السرطان يمكنك استغلال هذه الأوقات بشكل إيجابى لتحسين مهاراتك، من خلال تلقى مجموعة من كورسات تنمية الذات ومجموعة أخرى تثقل بها معلوماتك الذاتية وفى نفس الوقت تزيد من خبرتك المهنية فى مجال العمل.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج العذراء:

على الصعيد المهنى: قد تشعر بالإرهاق اليوم بكثير من الضغوط فى مجال العمل، وذلك بسبب تأجيلك إنهاء الكثير من الأعمال فى وقت واحد. على الصعيد العاطفى: أنت شخصية حنونة، فحاول أن تحتوى الشريك هذه الأيام، فأنت أكثر شخص يحتاج له فى هذه الفترة العصيبة التى يمر بها. على الصعيد الصحى: حاول التقليل من السهر لساعات متأخرة من الليل، حتى يؤخذ جسدك قسطاً كافياً من الراحة قبل التوجه إلى العمل فى اليوم التالى. توقعات علماء الفلك لبرج العذراء قد تحصل هذه الفترة على آراء واقوال متضاربة بشأن مشروعك الجديد الذى تود تنفيذه، حيث يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاولون تشجيعك أكثر ويحبطك البعض الآخر عن إتمامه، فاعمل ما يحلو لك، ولا تلتفت لآراء الآخرين.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج العقرب:

على الصعيد المهنى: يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية فى طريقها إلى التلاشى، فاستعد إلى الراحة والاسترخاء الذهنى. على الصعيد العاطفى: لا شىء يجعل العلاقة العاطفية فاترة وباردة سوى الإهمال، ولذلك حاول أن تسقى الحبيب من حبك واهتمامك هذه الفترة، حتى تنتعش العلاقة بينكما من جديد. على الصعيد الصحى: اليوم غير مستقر بالمرة من الناحية الصحية، ولكنك ستشعر بالتحسن إذا قمت بأخذ الدواء. توقعات علماء الفلك لبرج العقرب يتوقع لك علماء الفلك بتلقى الأخبار السيئة تجاه بعض الأشخاص المقربين منك، فحاول أن تحتوى الموقف بقدر الإمكان وأن تتصرف بشىء من التأنى والحكمة.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج القوس:

على الصعيد المهنى: احرص على أخذ الأمور على محمل الجد، حتى تتمكن من الحفاظ على عملك، وحاول ألا تفقد السيطرة على أعصابك أثناء النقاش. على الصعيد العاطفى: حاول أن تجد السلام الداخلى مع الشريك وأن تكون أكثر تفهمًا له ولحالته المزاجية السيئة التى يمر بها هذه الأيام. على الصعيد الصحى: حاول الحصول على الراحة حتى تتمكن من استمرار العمل، فربما تشعر اليوم ببعض الإرهاق نتيجة قيامك بالمجهود الزائد. توقعات علماء الفلك لبرج القوس قد تأتيك اليوم الفرصة التى كنت تنتظرها ولذلك حاول أن تستغل الوقت فى إتمام المشروع الذى كنت تحلم به ولا تترك نفسك للكسل والتقاعس.

حظك اليوم 29/11/2015 لبرج الميزان:

على الصعيد المهنى: سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة نتيجة لنظرتك الدافئة للأمور الكثيرة الموجودة فى حياتك. على الصعيد العاطفى: فكر فى إعادة بعض الذكريات الجميلة مع الحبيب، لتنتعش العلاقة وتزدهر بينكما مرة أخرى. على الصعيد الصحى:تستطيع اليوم إتمام المزيد والمزيد من المهام والأعمال، فربما قد تشعر اليوم ببعض الحيوية والنشاط على غير العادة. توقعات علماء الفلك لبرج الميزان سوف تحصل على التحسن الكبير فى الحالة الصحية على مدار الفترة القادمة، فسوف تأتيك السكينة والصفاء الذهنى اللذان طالما بحثت عنهما، مما سيمنحك الشعور بالسعادة.

تحديث : الابراج اليوم الاثنين ماغي فرح 30/11/2015 ، حظك اليوم حظك برج القوس برج الميزان برج الحمل وجميع الابراج

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج الأسد:

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:قد تحدث بعض الأمور التى تعاكسك في العمل والتى تتطلب منكي أن تكوني أكثر صبراً عاطفياً:لا تكوني مزاجية في حبك فقد يشعر الحبيب من الملل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تتخذ قرارات عشوائية دون أن تأخذ رأي مديرك في العمل عاطفياً:لا تهمل كل التفاصيل مهما كانت صغيرة والتى تثير إهتمام الحبيب.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج الثور:

أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تمرين بيوم مزدحم بالمواعيد ولا تعرفين كيف تنهين أعمالك الروتينية عاطفياً:لا داعي لأن تقابلي الحبيب اليوم فلست في مجال يسمح بذلك.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً اليوم أثناء تعاملك مع أية عقود عاطفياً:للعازبين تتخذ قرارات حاسمة بشأن الإرتباط بمن تحب.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج الجدى:

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تبدئي اليوم بتنفيذ خطة جديدة في العمل تشعرين أنها ستكون أكثر فاعلية عاطفياً:حدث هام يخص الحبيب عليكي أن تعرفي كيف تلتزمين به.الرجل من برج الجدي:مهنياً:لديك فرصة اليوم لتظهر مواهبك في العمل فلا تتردد أو تتراجع عن هذه الخطوة عاطفياً:سهل الأمور على الحبيب وأعطيه المجال ليعبر عن مشاعره تجاهك.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج الجوزاء:

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:قد تضطرين اليوم الى إعادة ترتيب جدول أعمالك بسبب بعض الأمور الطارئة التى تحدث في العمل عاطفياً:سهرة إجتماعية تتعرفين من خلالها على شخص مثير للإهتمام.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:سوء تفاهم بسيط يحدث في العمل ولكنك تجد له الحلول السريعة عاطفياً:الصدف تلعب دوراً أساسياً في علاقتك العاطفية وتجمعك مع من كنت تتمنى.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج الحمل:

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر هدوءا وصبراً في العمل اليوم فقد تواجهين الكثير من المشاكل عاطفياً:تحظين بالكثير من الجاذبية وتقضين أة مميزة برفقة الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:لديك إجتماع مهم اليوم عليك أن تكون مستعداً لكل التساؤلات التى قد تطرح عليك عاطفياً:عليكي أن تتحلى بالصبر إن كنت تريد أن يشعر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج الحوت:

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تلتزمي أكثر بمواعيد عملك فالأنظار موجهة نحوك عاطفياً:الحبيب يشتكي من بعادك عنه لم لا تعطيه المزيد من الإهتمام.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تناقش وأن تبدي رأيك لا تلتزم الصمت فحسب عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مثالية فلا تدع لأحد أن يتدخل و يفسدها .

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج الدلو:

أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:قد تضطرين اليوم الى العمل لساعات إضافية بهدف إنهاء أمر طارئ عاطفياً:شخص ما يلمح لك بأنه معجب لم لا تعطيه فرصة ليعبر عن مشاعره؟الرجل من برج الدلو:مهنياً:عليك أن تكون أكثر صبراً في تعاملك مع العملاء وأن تتحمل أسئلتهم عاطفياً:لا تفكر عن الحبيب أو تتخذ قراراتك بعيداً عنه عليك أن تعود له وتسأله عن رأيه.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج السرطان:

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:أوضاعك المادية ممتازة لليوم حيث تحصلي على مردود مادي يدعمك عاطفياً:تتوصلين الى قرار اليوم مع من تحبين يدعمك عاطفياً.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بآراء زملائك في العمل وأن تعود لها عاطفياً:مع الحبيب لا تفكر إلا في عاطفتك وتلغي عقلك.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج العذراء:

أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:عليكي أن تكوني حذره وأن تتمي مهامك في العمل بوقتها كي لا تسمعي ما لا يرضيكي عاطفياً:لا تكوني لحوحة واتركي الحبيب حتى يقرر بشأن علاقتك به.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تمر بيوم هادئ فالأمور تسير لصالحك ولا تحدث مشاكل في العمل عاطفياً:تشعر بالراحة والفرح بعد ان تمكنت من مصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج العقرب:

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:شخصيتك قوية اليوم ولديك الكثير من الحجج فلا أحد يقدر على مواجهتك عاطفياً:كلامك يجرح الحبيب أحياناً عليكي أن تراقبي طريقة كلامك معه.الرجل من برج العقرب:مهنياً:لا تضع حلول مؤقته عليك أن تعطي حلول جذرية للمشاكل التى تمر بها عاطفياً:تحرز تقدم ملموس في علاقتك مع الحبيب وتصل معه الى إتفاق.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج القوس:

أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:حافظي على هدوئك اليوم ولا داعي لأن تتصرفي بجرأة مبالغة بها عاطفياً:شخص ما في العمل يثير إهتمامك وتفكرين في مصارحته.الرجل من برج القوس:مهنياً:تضع قوانين جديدة في العمل وتحرص على تنفيذها عاطفياً:مشكلتك انت لا تعرف كيف تلتزم بعلاقة واحده وهذا ما يبعد الحب عنك.

حظك اليوم 30/11/2015 لبرج الميزان:

أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:الركود في العمل يقودك الى الجنون وتسعين الى تغيير هذا الوضع عاطفياً:تزعجك إنتقادات الحبيب التى لا تنتهي لم لا تواجهينه بما تشعرين.الرجل من برج الميزان:مهنياً:عليك أن تعمل اليوم ضمن فريق العمل تأكد أنك تتبع التعليمات المطلوبة عاطفياً:تفضل اليوم الجلوس في المنزل وعدم ملاقاة الحبيب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status