التخطي إلى المحتوى
صفقات الاهلى الجديدة 2017 , صفقات الزمالك الصيفية الجديدة 2017 الصفقات الجديدة ستشارك فى دورى ابطال افريقيا

صفقات الاهلى الجديدة 2017 , حيث نتعرف معكم اليوم علي اهم تفاصيل صفقات الزمالك الصيفية الجديدة 2017 وايضا جائت الصفقات الجديدة التي ستشارك فى دورى ابطال افريقيا ، حيث يبحث الكثير من الجماهير المصرية عن اهم واخر اخبار صفقات النادى الاهلى الجديدة والصيفية 2016 حيث أعلن ناديا الأهلي والزمالك عن تدعيم صفوفهما بالعديد من اللاعبين خلال الأيام الماضية وذلك لتدعيم صفوفهما في بطولة دوري الأبطال الأفريقي التي سيتم فتح باب القيد فيها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري قبيل يومين فقط من بداية مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

اخبار صفقات الاهلى الجديدة 2016 الصيفية

الأهلي موقفه في غاية الصعوبة حيث لا بديل له سوى الفوز في المباريات الثلاث المتبقية إذا أراد الصعود للدور نصف النهائي أمام كلا من الوداد المغربي وزيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري.
بينما تبدو مهمة الزمالك سهلة عن غريمه الأهلي حيث يحتاج الفريق للفوز فقط في مباراة واحدة من مباراتيه المقبلتين لضمان التأهل للنصف النهائي أمام كلا من صن داونز الجنوب أفريقي وإنييمبا النيجيري.

ويحق لكل من الأهلي والزمالك قيد 4 لاعبين جدد في قائمتهما قبل نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل ، وسنسرد لزوارنا في “ميركاتو” اللاعبون الذي يحقون لهم القيد في القائمة الإفريقية مع الأهلي أو الزمالك.

الأهلي تعاقد مع لاعبان رسميا مع لاعبان فقط وهما الحارس محمد الشناوي قادما من بتروجيت ومروان محسن قادما من الإسماعيلي وكلا الناديان لم يشاركا هذا الموسم في أي بطولة أفريقية سواء الكونفدرالية أو دوري الأبطال وبالتالي يحق للأهلي قيدهما إفريقيا ، كم اقترب الأهلي من التعاقد مع لاعب وسط المقاصة ميدو جابر وبالتالي لن يحق له القيد إفريقيا بسبب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” مع فريقه مصر المقاصة.

اخبار صفقات الزمالك الجديدة الصيفية 2016

الزمالك أبرم العديد من الصفقات منها من يحق له المشاركة أفريقيا ومنها من لا يحق له المشاركة في البطولة الأفريقية.
فتعاقد الزمالك مع ثنائي إنبي أسامة إبراهيم ومحمد ناصف، ومع ثلاثي مصر للمقاصة محمد مسعد – حسني فتحي ومحمود عبد العاطي “دونجا” وعلي فتحي بالإضافة إلى حصوله على توقيع ثلاثي الهجوم حسام باولو – أحمد رؤوف وأحمد جعفر –رغم توقيعهم لسموحة حسب كلام رئيس النادي.
فقط بين هؤلاء يمكن للزمالك قيدهم إفريقيا -بعد قيدهم محليا أولاح-.

ثنائي إنبي أسامة إبراهيم ومحمد ناصف شاركا مع الفريق البترولي في الكونفدرالية الإفريقية، وبالتالي لا يحق للزمالك قيدهما لأنهما شاركا إفريقيا هذا الموسم.

الأمر نفسه ينطبق على ثنائي المقاصة حسني فتحي ومحمود “دونجا” اللذان شاركا مع المقاصة في الكونفدرالية، لكن الحال مختلف بالنسبة لمحمد مسعد الوافد الثالث من الفريق الفيومي، إذ أنه قضى الموسم معارا إلى النادي المصري.

إذا فالزمالك سيحق له قيد محمد مسعد وإبراهيم صلاح وعلي فتحي فقط بين الصفقات التي أعلنها بشكل رسمي إلى الآن، وإن أكمل باقي الصفقات التي يحاول إتمامها في الفترة الحالية، فسيفاضل بين أسماء ” صلاح ريكو – علي فتحي – أحمد رؤوف – أحمد جعفر وحسام باولو إذ أنهم جميعا لم يشتركوا مع فرقهم إفريقيا ويمكن للزمالك قيدهم إفرقيا بشرط قيدهم محليا أولا بعد فتح باب القيد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status