التخطي إلى المحتوى
حافز Competence صرف مسجلين جداره مكافات شهرية وتعرف على بيان وزارة الخدمة السعوية

حافز Competence حيث نود ان نتعرف هل ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى (تويتر) عن صرف مكافات شهريه لي كل مسجلين جداره الخاص بوزاره الخدمه المدنيه و ذلك يوم الخميس 14- 2- 1437 حقيقه ام لا و قد بينت مواقع التواصل الاجتماعى ان هذه المكافات تصل الى 1000 او 2000 ريال سعودى سنعرض لكم حديث المتحدث الرسمى باسم وزاره الخدمه المدنيه عن ما قيل.

نفي وزارة الخدمة المدنية و خبر المكافات لمسجلين جداره :

حيث نفى المتحدث الرسمى حمد بن ابراهيم المنيف المتحدث باسم وزاره الخدمه المدنيه الخبر المتداول فى مواقع التواصل الاجتماعى و الخاص بصرف مكافات شهريه مبلغها 1000 ريال سعودى للمسجلين فى نظام جداره.
و قد اوضح حمد بن ابراهيم المنيف عن ما يخص نظام جداره و قال انه يمنح فرص لراغبى التوظيف فيستطيعوا تسجيل كل بياناتهم الشخصيه و كتابه مؤهلاتهم و خبراتهم و ارفاق جميع المستندات اللازمه و يقوم الراغب فى العمل فى التقديم الكترونيا على الوظائف الخاليه التى تاتى الى الوزاره من الجهات الحكوميه و يتم الاعلان عنها .

التحذير من المصادر غير الموثوق منها :

وقام المنيف بالتحذير على هذه المصادر التى تقوم بالاعلان لانها ليست تخصهم و هو مصادره غير معلومه المصدر موضحا فى حديثه ان الوزاره  تجرى تعاملاتها مباشرةمع عملاء الوزارة  عن طريق القنوات الرئيسيه فقط ليس إلا  و هى البوابه الالكترونيه للوزارة و كذلك من خلال الصافة السعوديه الرسمية فقط و الحسابات التى تخص الوزاره الموجوده فى مواقع التواصل الاجتماعى.
و قد صرح المنيف ان بعض المصادر تعلن عن مكافاه شهريه 1000 ريال سعودى و البعض الاخر عن 2000 ريال سعودى و شدد على ان هذه المصادر لا تمت للوزاره بصله و قد اكد انه الان فى جميع المجالات نرى الذين يتطفلون ولا هم من المجال و لايعرفوا عنه شئ مجرد انهم فقط يلعبون بالبشر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status