التخطي إلى المحتوى
اعرف.. نتيجة الثانوية العامة 2016 نتائج الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس والاسم فقط
تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2016

اعرف.. نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم علي موقع نبا مصر نتائج الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس والاسم فقط ، فالكثيرين يجهزون انفسهم لاعلان نتائج الثانوية بعد اقتراب موعد نشرها طبقا لتصريحات الوزارة بنظاميها القديم والحديث للقسم العلمي والأدبي ، وتشير الأنباء إلى أن الموعد الحقيقي أو الأقرب للصدق المتوقع فيه إعلان نتيجة الثانوية العامه 2016 هو يوم الإثنين القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك حسب تصريحات العديد من السادة المسئولين فى وزارة التربية والتعليم المصرية.

وكانت تقارير قد تحدثت عن إعلان نتيجة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع خلال أيام قليلة وبشكل مؤكد مع منتصف الاسبوع المقبل برقم الجلوس لكل الطلاب .وتؤكد وزارة التربية والتعليم حرصها الدائم على إعطاء كل طالب حقه مؤكدة أن نتيجة الثانوية العامة لم يتم تسريبها كما أشاعت عدد من صفحات الغش الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد أكدت أحد المصادر أن التنسيق قد يصل الحد الأدنى للمرحله الأولى فيه إلى خمسه وتسعون وخمسه من عشره من مائه بالمائه لشعبة علمى علوم ، واربعه وتسعون بالمائه لشعبة على رياضه ، ونسبة إثنين ومانون بالمائه للقسم الأدبى ، وذلك حسب التصريح المأخوذ عن السيد ” بشير حسن ” المتحدث الرسمى بإسم وزارة التربيه والتعليم ، والذى قاله فى لقاء له على قناة ” سى بى سى إكسترا ” الفضائيه.

نتيجة الثانوية العامة 2016

ولكل الطلبه والطالبات فى جميع المحافظات يمكنكم الدخول على الرابط من هنا لمعرفة النتيجه ، أو الإتصال من أى تليفون أرضى أو محمول على الرقم المعلن 4560 ، أو إرسال رساله على إلى الرقم 9509 من أجل الإستعلام عن النتيجه، وأيضاً يمكن لأبنائنا ترك تعليق فى الموقع يحتوى على الإسم ورقم الجلوس وسنوافيكم بها فور ظهورها مباشرهً

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status