التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التربية والتعليم تابع معا نتيجة الثانوية العامة 2016 الموقع الرسمي بالاسم ورقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتعليم تابع معا علي موقع نبأ مصر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2016 الموقع الرسمي بالاسم ورقم الجلوس ، موقع بوابة الثانوية العامة 2016 نتابع اخر اخبار اعلان النتائج عبر تقارير متتاليه، وبعد فوز اليوم السابع بحقوق نشر نتيجة الثانوية العامة بالاضافة لـ موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي سوف ننشر لقرائنا عبر هذا التقرير روابط نتائج الثانوية العامة التي يمكنكم من خلالها الاستعلام بطريقة صحيحة برقم الجلوس والاسم اليكم التفاصيل.

أعلن الوزير أن نتيجة الثانوية العامة علي موقع وزارة التربية والتعليم ستظهر من منتصف الاسبوع ، ولا يوجد يوم محدد حتى الآن، ونراعي الدقة في العاملين بالكنترولات لتحقيق الشفافية والموضوعية،والتصحيح تم الانتهاء منه تماما .

موقع وزارة التربية والتعليم سيقوم بالطبع بنشر نتيجة الثانوية العامة فلا يعني بيعه حق نشر النتائج ان يترك الامر للصحف للتجارة به على الطلاب واولياء امورهمفسوف تتمكنون من ولوج موقع وزارة التربيه والتعليم الرسمي والدخول عبره لبوابة الثانوية العامة للاطلاع على الدرجات وبيانات النجاح الخاصه بكل طالب وطالبة .

ومع الاسف فان موقع الوزارة دائما ما يتعرض للضغوط الشديد ولا يستطيع تحمل الزحف الطلابي الذين يرغبون في معرفة النتيجة عبر صفحاته ولذلك فان موضوع قيام المواقع الاخرى بشراء النتيجة واعلانها هو امر سيسهل على الطلاب كثيرا الوصول الى مبتاغهم .

وبدورنا نقدم اليكم الروابط التي يمكن من خلالها الوصول للنتائج بشكل صحيح وسليم فمن الرابط التالي ” اليوم السابع ” يمكنكم الوصول للنيجة عبر رقم الجلوس وايضا رقم التليفون الارضي والمحمول، ومن الرابط يمكنكم متابعة التطورات عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي .

وقد ذكر السيد الوزير المؤتمر الاخير أن هناك اقتراح أن الطالب الحاصل على درجات منخفضة في الثانوية العامة، هناك اقتراح ان يكون هناك تدريب تحويلي واقتراحات أخرى من أجل أن يعمل الطالب أو الطالبة بشهادة الثانوية العامة، وهذا سيتم التنسيق فيه مع عدد من الوزارات أهمها وزارة التعليم العالي والقوى العاملة.

اية استفسارت يمكنك تركها في تعليق وسوف نوافيكم بالتفاصيل الازمة اولا بأول .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status