التخطي إلى المحتوى
ارتفاع.. اسعار الدولار في السوق السوداء الجمعة 22/7/2016 سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

ارتفاع.. اسعار الدولار في السوق السوداء الجمعة 22/7/2016 اليوم نتعرف معكم علي كل جديد كما قدمنا لكم كل يوم وتحدثنا عن اسعار الدولار يوميا ونتعرف معكم اليوم علي سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ، تابع معا اليوم كما قدمنا لكم اسعار الدولار صباح اليوم الجمعة في السوق السوداء ودائما كل ساعة نتعرف معكم علي اخر تحديثات الاسعار للدولار في مصر.

ارتفاعات جديدة للدولار في مصر ، حتي يصبح سعر الشراء من حائزى العملة يتراوح ما بين 11.85 و11.90 جنيه، بحسب الكمية المعروضة للبيع، وأصبح سعر البيع يتراوح ما بين 12.05 جنيه و12.10 جنيه.

وقد اشتعلت المضاربات منذ عصر أمس الخميس، فى السوق الموازية، وتزايد الطلب على العملة الأمريكية بشكل كبير، فور تداول أنباء عن ارتفاع سعر الدولار لأول مرة ليتخطى الـ12 جنيها، الأمر الذى دفع حائزى العملة لوقف بيعها، مما أحدث ندرة فى المعروض الأمر الذى رفع الأسعار إلى هذا الحد.

وأرجع خبراء فى السوق المصرفى، إلى أن ارتفاع الدولار، جاء على خلفية تصريحات طارق عامر، محافظ البنك المركزى، خلال تواجده فى اللجنة فى البرلمان، عن أن الوقت ليس مناسبا لخفض الجنيه، وهو ما جعل الباب مفتوحا للاجتهاد بأن هناك نية لدى البنك المركزى لتخيض الجنيه أو اللجوء إلى التعويم.

سعر الدولار في مصر، اليوم الجمعة، يختلف من منطقة إلى أخرى لكن جميع المحافظات يتم بيع الدولار فيها، بسعر يتخطى الـ 12 جنيها، ففى محافظة السويس وصل سعر الدولار 12.15 جنيه، وفى دمياط 12.10 جنيه، وفى بورسعيد 12.15 جنيه أيضا.

وقد قال أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين فى الغرفة التجارية، لـ”اليوم السابع”، إن “سعر الدولار فى جميع المحافظات تخطى الـ12 جنيها ولا يتم بيعه أقل من 12.05 جنيه، فى ظل شح فى العملة بالسوق، لأن حائزى الدولار أحجموا عن البيع فى انتظار حدوث ارتفاعات أخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status