” لمدة عام واحد ” تفاصيل شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة 2023 بعد رفع أسعار الفائدة الي 11 %

شهادة ادخار لمدة عام واحد فقط ، عدد كبير جدا من عملاء البنوك يبحثون بشكل مكثف الوقت الحالي عن شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة ، والتي تسمي بشهادة الاستثمار ” ب ” والتي تعمل علي اتاحة الاموال للعميل بعد عام واحد فقط ، ومن خلال موقع نبأ مصر سنعمل علي توفير تفاصيل هذة الشهادة لحظة بلحظة في هذا المقال فتابعونا.

تفاصيل شهادة ادخار البنك الأهلي وبنك مصر الجديدة 2023

تأتي شهادة البنك الاهلي الجديدة علي غير العادة علي الأطلاق ، حيث انة من المتعارف علية علي انها سوف تقوم بأصدارة شهادة الادخار لمدة لا تقل عن ثلاث اعوام ، الامر الذي أثار فضول الكثير من المواطنين حول معرفة ما هي مميزات الشهادة الجديدة التي قامت بطرحها لمدة سنة واحدة فقط.

شهادة الاستمثار ب من قبل البنك الاهلي المصري هي خيار جيد جدا لمن يرغب في تحقيق عائد مجزي علي أمواله في مدة قصيرة جدا ، ويمكن تفعيل هذة الشهادة ابتداء من 500 جنية وتستمر لمدة عام واحد فقط ، كما ان الفائدة في هذة الشهادة 11 ويتم صرفها بشكل شهري ويمكن سحبها من أي ماكينة صرف الي.

مدة هذة الشهادة سنة واحدة فقط ، ويتم تفعيلها عند القيام بشراء الشهادة من قبل المواطنين ، كما يتم تجديد الشهادة بشكل تلقائي وذلك عند الوصول الي تاريخ الاستحقاق الخاص بها.

رفع أسعار الفائدة

والجدير بالذكر ايضا كان البنك المركزي المصري قد أشار علي رفع اسعار الفائدة 200 نقطة اساسية ، يأتي ذلك الامر بعد الاجتماع الاخير من قبل اللجنة السياسية النقدية ، وذلك في نهاية الشهر الماضي ، يأتي ذلك الامر في اطار التماشي مع الوضع الاقتصادي الحالي.

وحدد البنك سعر فائدة الإقراض لليلة واحدة عند 19.25 بالمائة، وفائدة الإيداع لليلة واحدة عند 18.25 بالمائة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *