التخطي إلى المحتوى
نتائج الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا Libyan.Medu الدور الثاني موقع وزارة التربية والتعليم الليبية برقم الجلوس واسم الطالب

Libyan.Medu ، نتائج الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا الدور الثاني Libyan.Medu ، حيث نتابع معكم اليوم علي موقع وزارة التربية والتعليم الليبية برقم الجلوس واسم الطالب ، حيث نقدم لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث اعدادي اخر اخبار اعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2016 والتي من المقرر أن تعلن فور الانتهاء من عملية المراجعة ورصد الدرجات ، حيث من المقرر أن ترفع نتائج الشهادة الاعدادية 2016 لطلاب وطالبات محافظات ليبيا في مصراتة، طرابلس، بنغازي، البيضاء، طربق، الزاوية، برقة، سبها، الواحات، الجبل الأحضر، المرج، الكفرة، نالوت، درنة، البطنان على الموقع الالكتروني المخصص لاعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس .

نتائج الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا

من جهته ، ذكر محمد العروسي، مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم الليبية، في تصريحات سابقة ، إن الإدارة عاكفة على ان تعمل صباحاً ومساءاً من أجل اعتماد النتيجة .العروسي أكد أن عملية تصحيح الأسئلة الإلكترونية أنجزت باستخدام الماسحات الضوئية .. وإن عملية التصحيح اليدوي ستستغرق حوالي 15 يوماً .

كما صرح اليوم مدير إدارة الامتحانات‬ محمد العروسي أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام من أخبار مغلوطة حول وجود تسريب في اسئلة شهادة اتمام مرحلة التعليم الثانوي ، وآخر هذه المغالطات ، ما تم تداوله بشأن مطابقة الاسئلة المسربة للاسئلة الموضوعة من قبل الادارة .

وأوضح العروسي في بيان له  أنه لم يدلي باي تصريح الى اي وسيلة اعلامية بشأن تسريب اسئلة امتحان شهادة اتمام مرحلة التعليم الثانوي , وان ما تداولته بعض القنوات المرئية عاري تماما عن الصحة ,مشيرا الى ان إدارة الامتحانات لم تتسلم اي تقرير من اي جهة يؤكد عملية تسريب الاسئلة.واكد العروسي في بيانه ، أن الامتحانات تسير بصورة حسنة ,وذلك وفقا للإفادات المبدئية الواردة من الموظفين المكلفين بمتابعة الامتحانات بكافة المناطق التعليمية.

موقع الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

وتقوم في هذه الاثناء اللجان المسئولة من وزارة التربية والتعليم الليبية برفع درجات طلاب الشهادة الاعدادية عبر الموقع الموحد للنتائج التابع للوزارة ، واليكم رابط موقع نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا من هنــــا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status