التخطي إلى المحتوى
نتيجة كلية الاداب 2016 جامعة القاهرة ”اعرف“ نتيجة كلية الاداب الفصل الثاني موقع مركز جامعة القاهرة الفصل الدراسي الثاني

نتيجة كلية الاداب 2016 جامعة القاهرة ، وقد اعرف نتيجة كلية الاداب الفصل الثاني 2016 موقع مركز جامعة القاهرة الفصل الدراسي الثاني ، اليوم الخميس اعلنت كلية الاداب جامعة القاهرة 2016 عن نتائج الفرق فيها فى كل صفوف الموجودة  بالكلية خلال ساعات قليلة  حيث كانت مصادر خاصة نبأ مصر قد أكدت  أن نتيجة كلية الأداب سوف تعلن اليوم  .

وكان حين أضاف المصدر أيضاً  أنه جاري الأن رفع النتائج الخاصة بكلية الأداب على الموقع فور الإنتهاء من أعمال الصيانة التي تجري علي الموقع مركز جامعة القاهرة 2016 .

نتيجة كلية الاداب 2016 جامعة القاهرة

وكما هو معلوم, فإن كلية الاداب من الكليات العريقة جداً وتحتوي علي الكثير من الأقسام مثل قسم اللغة الانجليزية وقسم اللغة الفرنسية وقسم اللغة الالمانية وكذلك قسم علم النفس وأيضاً قسم الجغرافيا وقسم التاريخ وعدد أقسام الأخري .

نتيجة كلية الاداب جامعة القاهرة هذا وتمتاز كلية الأداب عن غيرها من الكليات  الأخري بأنها من الكليات الأكاديمية بالدرجة الاولي  حيث أنها تركز على المواد الأساسية وذلك بعيداً عن المواد التربوية والتي تعتني بها أكثر كليات التربية .

هذا وقد أكدت بعض المصادر المسئولة داخل كلية الاداب بجامعة القاهرة حصول عدد من الطلاب والطالبات  على نتائجهم من الكنترول وكذلك تأخير إعلان النتائج الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني للكلية وذلك يرجع لوجود عطل فني في الموقع وجاري الأن تصليح هذا العطل .

نتيجة كلية الاداب جامعة القاهرة هذا وسوف نوافيكم بالرابط الخاص بالموقع الذي سوف تعلن عليه النتيجة وذلك بعد أن يتم الإعلان عنها بشكل ،نتيجة كلية الاداب موقع مركز جامعة القاهرة الفصل الدراسي الثاني .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats