التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم ”نتيجة الثانوية العامة 2016“ نتائج الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتائج الثانوية في مصر
تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2016

نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث نتعرف معكم اليوم علي نتيجة الثانوية العامة 2016 , وقد كان تم اعلان النتائج من موقع وزارة التربية والتعليم ونتعرف علي نتائج الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتائج الثانوية في مصر ، نتيجة الثانوي العام للعام الحالي 2016.

نتيجة الثانوية العامة 2016 , موقع وزارة التربية والتعليم ، نتائج الثانوية العامة ، حيث اخر الاخبار والمستجدات في عالم الرياضة والفن والاقتصاد والاخبار المحلية والدولية أولا بأول ، حيث نتسعرض لكم اليوم نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم ، حيث نشرت اليوم عن طريق البحث من خلال الاسم او رقم الجلوس ، و قد كان قد اعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم ، حيث بشير حسين في اخر تصريح بأن النتيجة ستكون متاحة للكشف للطلاب في 22 الشهر 2016 .

عينات نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم :-

  1. اللغة العربية %94
  2. اللغة الاجنبية التانية 98%
  3. الكيمياء 80.4%
  4. الفيزياء 77.4%
  5. الرياضيات البحتة 88.7%
  6. الاقتصاد 95.9%
  7. الجيولوجيا وعلوم البيئة 93.4%

حيث اكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة انه سيقدم استقالته الفورية في حال حدوث اي تشويش او تلاعب او تسريب في نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الخاصة بالطلاب قبل موعدها الرسمي المعلن عنه ، و هذا قد حدث تسريب وتلاعب في كثير من السنوات السابقة نظرا للعد المهول للطلاب سنويا وعدد المحافظات والمدارس .

وقد أشار المتحدث الرسمي ، خلال تصريحات للاعلام  ان النتائج والاحصائيات الاولية مبشرة للغاية ، على الرغم مما يشاع في بعض الصفحات الالكترونية ، و نفى تأجيل بعض المواد الدراسية كالجيولوجيا ، والميكانيكا والتاريخ ، في اللجان.

نشكر مروركم معنا في موقعكم نبأ مصر وايضا سيتم نشر الرابط المباشر للبحث فور صدور النتيجة على الرابط التالي ، و نتمنى ان نكون دوما عند حسن ثقتكم ، الرابط هنا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status