التخطي إلى المحتوى
ارتفاع اسعار الذهب الان في مصر اليوم الخميس21/7/2016 كم سعر الذهب ؟ توقعات سعر الذهب

ما سعر الذهب اليوم ؟ .. كما عودناكم علي موقع ” نبأ مصر ” ننشر لكم اليوم الخميس الموافق 21/7/2016 ، أسعار الذهب الان في الاسواق المصرية ومحلات الصاغة ، وسنوافيكم خلال تقرير شامل بلأسعار الجديدة للذهب اليوم و توقعات اسعار الذهب في مصر.

كم سعر جرام الذهب اليوم ؟، بدأت اسعار الذهب اليوم في مصر في جمهورية مصر العربية اليوم الخميس في محلات الصاغة حالة من الإرتفاع الملحوظ، حيث بدأ سعر الذهب بالصعود النسبي وذلك بسبب إرتباط سعر الذهب اليوم بأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والتأثر الواضح، حيث تربطهم علاقة متكاملة، حيث ارتفع الذهب اليوم بقمية 5 جنيهات.

اسعار الذهب دلوقتي ، هذا وينشط سوق الذهب وخصوصاًَ سعر عيار 21 مع انتهاء شهر رمضان وذلك بعد الإقبال على الأفراح والمناسبات في الجمهورية، حيث نقدم لكم عبر موقعنا ” نبأ مصر ” متابعة حصرية لجميع اسعار الذهب اليوم في مصر وذلك بمراقبة تغيرات الأسواق المصرية وتزويدكم مباشرة بأخر الأسعار بمحلات الصاغة بالجنيه المصري وبالدولار الأمريكي.

سعر الذهب اليوم في مصر الخميس 21/7/2016.

وقد واصلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعتها في سوق الذهب ومحلات الصاغة حيث تنشط حركة البيع والشراء هذه الأيام بعد انتهاء شهر رمضان، وزيادة الاحتفالات والأفراح هذه الفترة من كل عام، وقال أحد تجار الذهب أن الارتفاع في قيمة الذهب يبشر بعودة النشاط سوق الذهب ومحلات الصاغة مرة أخرى بعد فترة من الركود.

  • سعر الذهب عيار 18  وصل الي 365 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 21 وصل الي 423 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 24 وصل الي 480 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب وصل الي 3384 جنيه.
  • سعر أوقية الذهب وصل الي 1330 دولار.

و كما  قال خبير في سوق السبائك أن مصر تتمتع بريادة كبيرة في صناعة الذهب وذلك رغم ضعف الاقتصاد، وبرر ذلك بأن مصر تمتلك أفضل الحرفيين في صناعة الصاغة في العالم، مما يجعل المشغولات الذهبية المصنعة في مصر تحف فنية ذات جودة جمالية يتمناها الجميع.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status