التخطي إلى المحتوى
اخبار المنتخب المصري شيكابالا يعود للمنتخب ولاكن بشروط المدير الفنى كوبر
اليوم تم اعتماد الاعب المصري شيكابالا من كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول ولا كن بشروط والشرط لعودته الي المنتخب المصري ، وقال كوبر عن ترشيحات شيكابالا صانع ألعاب فى نادي الإسماعيلى لصمة الي صفوف الفراعنة خلال المرحلة القادمة ، وقال كوبر ان شيكابالا لازم يخس 5 كيلو أولا.

واليوم كان الجهاز المعاون الي المدرب هيكتور كوبر اقترح عودة شيكابالا للمنتخب المصري ، بعد المستوى الجيد الذى ظهر به في الفترة الاخيرة ، حيث عرض الأمر على الخواجة لمعرفة رأيه.

حيث قال كوبر الي جهازه المعاون: “لا مانع من منح الفرصة لأى لاعب لكن شيكابالا لابد أن يخس 5 كيلو أولا قبل ضمه للمنتخب.

الاعب شيكابالا

الاسم الحقيقي محمود عبد الرازق من مواليد 5 مارس 1986، في قرية الحصايا التابعة لمركز إدفو في محافظة أسوان هو لاعب كرة قدم مصري لاعب بصفوف نادي الزمالك، ولعب لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي واشتهر بلقب شيكابالا وتلقبة الجماهير “الفهد الأسمر”.

كان من أعضاء المنتخب المصري الفائز ببطولة أمم أفريقيا 2010 والتي أقيمت في أنجولا حيث أعلن شيكابالا اعتزاله اللعب الدولي في 31 ديسمبر 2010 عقب مباراة القمة المصرية أفاد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك إن «الهتافات المسيئة لشيكابالا وراء قرار اعتزاله الدولي، فجمهور الأهلي والزمالك هم مشجعي مصر وكان شيكابالا قد تعرض لهتافات معادية من جماهير الأهلي عقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، فيما رد اللاعب برفع حذاء في وجه الجماهير.

وكان بالرغم من إعلان الاعتزال، الإ إن حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر استدعى اللاعب ضمن القائمة الأولية للمنتخب المشاركة في دورة حوض وادي النيل المقامة في القاهرة من 5 إلى 17 يناير 2011 ، ولكن أستجاب شيكابالا لاستدعاء المنتخب والتحق بالمعسكر الإعدادي ، و يبـــلغ عدد مشاركاته الدولية حتى سبتمبر 2011 سبعة عشر (17) مشاركة دولية أحــرز خلالها هدف وحيد في مباراة ودية أمام منتخب الكويت بتاريخ 12-6-2007.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status