التخطي إلى المحتوى
كم سعر الريال السعودي اليوم ؟ ارتفاع في سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 20-7-2016 في مصر بسب موسم الحج 2016

ما هو سعر الريال السعودي اليوم في مصر ؟ ، كما عودناكم في موقعكم المتميز دائماً “نبأ مصر” بنشر أسعار العملات الأجنبية و اسعار الدولا الامريكي امام الجنية المصري و كذالك اسعار الذهب الان ، نتابع معكم ايضاً اسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء الموافق 20 يوليو 2016 ، وسنوافيكم الان خلال تقرير مفصل يشمل اسعار الريال السعودي امام العديد من العملات العربية ، حيث حافظ سعر صرف الريال السعودي ، اليوم الأربعاء 20/7/2016 ، على ما حققه من مكاسب خلال الـ 10 أيام الماضية في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، حيث سجلت العملة السعودية زيادة قدرها 10 قروش بسبب زيادة الطلب، من شركات السياحة التي بدأت في الاستعداد لاستقبال موسم الحج الجديد، حيث تقوم بتوفير الريالات السعودية من السوق السوداء، للقيام بحجز الفنادق، والتعاقد مع شركات النقل الداخلي داخل المملكة السعودية، بالإضافة للإقامة وتوفير سبل المعيشة اللازمة للحجاج.

أخبار سعر صرف الريال السعودي اليوم

وقد بدأت اسعار الريال السعوي اليوم حالة من الاستقرار المتواصل داخل السوق السوداء مقابل الجنيه المصري على مدار أكثر من ثلاث اسابيع وذلك لانخفاض حالة العرض والطلب على تبديل الريال مقابل الجنيه المصري، هذا وتواصل شركات السياحة والحج والعمرة داخل الجمهورية طلبها من الحكومة المصريةوالبنك المركزي توفير عملة الريال بأسعار مناسبة للمواطنين بدلاً من الإرتفاع الذي تعرض له الريال في الأيام الماضية وذلك من أجل تسهيل رحلات العرمة الى المملكة العربية السعودية.

ما هو سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء داخل مصر اليوم ؟

لقد واصل سعر صرف الريال السعودي اليوم الأربعاء 20 يوليو اشتعاله، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، مسجلا 2.85 جنيه للشراء، و2.95 جنيه للبيع، بعد أن حقق زيادة قدرها 10 قروش، خلال تعاملات الـ 10 أيام الماضية.

 

ما هو سعر صرف الريال السعودي في البنوك الرسمية  داخل مصر اليوم ؟

كما سجل سعر صرف الريال السعودي في تعاملات البنوك الرسمية، مقابل الجنيه المصري، 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع، طبقا لأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري بشأن سعر صرف العملة السعودية مقابل الجنيه المصري.

تعرف علي سعر الريال السعودى اليوم الاربعاء 20/7/2016

يواصل سعر الريال السعودى اليوم الاربعاء 20/7/2016 حالة من الإستقرار المتواصل وذلك داخل الأسواق المصرية والبنوك والمصارف الرسمية، حيث بلغ سعر صرف الريال اليوم في السوق السوداء عند قيمة 2.90 للشراء في مقابل 2.95 للبيع.

أسعار العملات العربية أمام الريال السعودى اليوم

  • الجنيه المصرى بـ0.42 ريال سعودى.
  • الدرهم الإماراتى بـ 1.02 ريال سعودى.
  • الدينار البحرينى بـ 9.93 ريال سعودى.
  • الدينار الكويتى بـ 12.41 ريال سعودى.
  • الريال العمانى بـ 9.74 ريال سعودى.
  • الريال القطرى بـ1.02 ريال سعودى.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status