التخطي إلى المحتوى
تنسيق الصنايع 2016 اعرف الان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية للعام القادم 2017
تنسيق الصنايع 2016

تنسيق الصنايع 2016 اعرف الان علي موقع نبا مصر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية للعام القادم 2017 ، اليوم الكل يسأل عن ماهي الكلية او المعهد الذي يريد ان يدخله ولاكن هو يعرف ان المجموع هو الاساسي ولهذا السبب الان نتعرف معكم علي نتيجة تنسيق الصنايع 2016 والمجموع والكليات والمعاهد المتاحة لكل طالب وطالبة تابع معا.

نتائج التنسيق الخاصة بطلاب الدبلومات الثانوية الفنية الصناعية 2016 لنظام 3 الثلاث او 5 خمس سنوات بشكل رسمي مما اثار استياء طلاب الدبلومات الفنية الصناعية حيث لم يتبق الكثيرعلى موعد بدء الدراسة في الجامعات والمعاهد.

واعرب الطلاب عن استغرابهم لتأخر ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 على الرغم من ان نتيجة تنسيق اقرانهم في الثانوية العامة 2016 قد ظهرت بمراحلها الثلاث، مما اعتبروه نوع من التمييز واللامبالاة بالتعليم الفني الصناعي سواء من قبل وزارة التربية والتعليم او وزارة التعليم العالي.

وكان اخر تحيث للمعلومات قد ظهر يوم السبت حيث تم اغلاق باب تسجيل الرغبات مما جعل طلاب الدبلومات الفنية بحالة ترقب وتقعوا ان يجري نشر نتائج التنسيق الخاصة بهم بين ساعة واخرى ليتمكنوا من الالتحاق بالجامعات والمعاهد التي تم قبولهم بها.

وايضا موضوع ذات صلة يمكنك الدخول ومعرفة كل ما تحتاجة عن تنسيق الصنايع 2016 اعرف الان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية للعام القادم 2017 دلوقتي.. تنسيق الدبلومات الفنية 2016 الكليات المتاحة الحد الأدني لدبلوم الفنى الصناعي نظام 3 سنوات للقبول بالكليات والمعاهد ، من هنا .

تنسيق الصنايع 2016

وكذلك بالنسبة لطلاب الشهادات الفنية الذين يريديون التقدم الى كليات ومعاهد خاصة فسوف يتم اعلامهم بعد اعتماد نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2016 بالاماكن التي يمكنهم التقدم اليها مثل المعهد العالي للهندسة والذي يوجد له عدة فروع بمحافظات مصر المختلفة اضافة الى بعض المعاهد في محافظة المنيا او محافظة اسوان وغيرها ، كما ان مصاريف الدراسة في المعاهد الخاصة ليست مرتفعة جدا ..

واذا كان احد لديه اي خبرة او معلومة او سؤال عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية التجارية او الصناعية او الزراعية والسياحة والفنادق يمكن تركه بالتعليقات..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status