التخطي إلى المحتوى
شاومينج نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم تسريب نتائج الثانوية العامة 2016 علي شاومينج بيغشش ثانويه عامه

شاومينج اليوم تعلن عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم ، اليوم نتعرف علي حقيقة خبر تسريب نتائج الثانوية العامة 2016 علي صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه ، حيث تم الاعلان اليوم علي الصفحة الرسمية الخاصة بشاومينج بيغشش ثانويه عامه انه تم تسريب النتائج الخاصة بالقانوي العام وفي انتظار الاعلان عنها علي الصفحة.

نترقب الان موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 على صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه ، فقد قال محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون منتصف الأسبوع المقبل، مضيفا أن نسب النجاح في بعض المواد تتجاوز الـ 90%.

وأشار سعد إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات من نتائج الثانوية العامة لهذا العام عقب إعلان النتيجة بـ 48 ساعة، موضحا أن الوزارة اتخذت إجراءات جديدة احترازية لتأمين نتائج امتحانات الثانوية العامة وأيضًا أوراق أسئلة امتحانات الدور الثاني من التسريب.

وأكد سعد أن ما أعلنته صفحة “شاومينج” من امتلاكها لنتائج الامتحانات أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددا على أن مَن يمتلك نتائج الطلاب هي وزارة التعليم فقط، لافتًا إلى أن هناك سيطرة كاملة على أعمال الكنترولات وتصحيح الامتحانات ورصد الدرجات.

نضعكم الآن جديد تسريبات شاومينج للثانوية العامة علمي وادبي للعام 2016 لجميع الطلاب، حيث لا يزال موقع شاومينج يتحدى وزارة التربية والتعليم المصرية وينشر نتائج الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية للعام 2016 دور اول، فقد نشر اليوم بعض نتائج طلاب الثانوية العامة منوها انه سيقوم بنشر جميع النتائج لجميع الطلاب قبل اعلانها حسب الاسم.

فقد نشرت رسميا صفحة شاومينج عبر الانترنت نتيجة الطالب علي محمد شعيشع من مدرسة منارات القاهرة، والطالب فرع الآداب، وحصل علي 70 درجة في اللغة العربية، و42 درجة في اللغة الانجليزية، و36 درجة في اللغة الأجنبية الثانية، و58 في الفلسفة والمنطق,،و53.5 في مادة علي النفس والاجتماع، و49 في الجغرافيا، و59 في التاريخ.

وشدد شاومينج انه سينشر جميع النتائج النهائية لطلاب الثانوية العامة للعام 2016، ولمعرفة باقي نتائج الثانوية العامة عبر موقع شاومينج يمكنكم معرفة باقي التسريبات نتائج الثانوية العامة بكل سهولة ويسر عبر صفحة شاومينج بيغشش ثانويه عامه 2016.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status