التخطي إلى المحتوى
البوم رامي جمال 2016 الجديد ، اسماء اغاني البوم رامي جمال 2016 كلمات اغاني البوم رامى جمال الجديد “مالناش إلا بعض” رسميا في الاسواق من نجوم ريكوردز

البوم رامي جمال 2016 الجديد ، نتعرف معكم علي موقع نبأ مصر اليوم علي اسماء اغاني البوم رامي جمال 2016 ، وايضا نتابع الجديد دائما حيث تم انتشار أمس اليوم النجم رامي جمال والالبوم قوي جدا وسنتعرف علي كلمات اغاني البوم رامى جمال الجديد “مالناش إلا بعض” رسميا في الاسواق ، تابع معا.

اخر اخبار الفن اليوم ننقلها لكم اول بأول ، حيث طرح النجم رامى جمال ألبومه الجديد “مالناش إلا بعض”، رسميا فى الأسوق، وهو ثانى تعاون له مع شركة “نجوم ريكوردز” بعد أن قدما من قبل ألبوم “فترة مش سهلة”. “ملناش إلا بعض” يضم 15 أغنية وهى “عرفتوا ليه” ، “إزاى هنرجع” ،” أوعدينى”، “علامة استفهام”، “ماتنسيش”، “خاصمنا بعض”، “ياقلبى”، “هالله هالله”، “إزاى هنرجع”، “ياقلبى”، “الندم”، “مات اللى فات”، “عرفتو ليه”، “حبيبى تعالى”، “فرق فى حياتى”، “ضعفت”. ويتعاون فيه رامى جمال مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أمير طعيمة ومحمد رفاعى و محمد عاطف و مدين وياسر نور وأحمد إبراهيم وتميم وغيرهم من المبدعين.

وقد حصلت قناة برامي على يوتيوب على حقوق نشر وطرح ألبوم الفنان رامي جمال ” مالناش إلا بعض ” وذلك بعدما طرحت الأيام الماضية أغنية “أوعديني” ويضم ألبوم رامى جمال الجديد 15 أغنية من بينها: “عرفتوا ليه”، “ماتنسيش”، ” أوعديني “، و” يا قلبي “، تعاون من خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعيين منهم: أمير طعيمة ، هاني محروس ، محمد صقر ومصطفي أصلان.

وقد حققت أغنية ” أوعديني ” نسب مشاهدة عالية بمجرد طرحها على موقع يوتيوب، حيث حصدت نصف مليون مشاهدة خلال يومين فقط، الأمر الذي دفع جمهور رامي بمطالبته بسرعة طرح الألبوم في الأسواق.

يشار إلى أن الفنان رامي جمال قد استقر مع نجوم ريكوردز على تصوير أحد أغانى الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وهو ما سيقوم به خلال الأيام القريبة المُقبلة.

ويعد ألبوم ” مالناش إلا بعض ” التعاون الثاني بين رامي و” نجوم ريكوردز ” بعد ألبوم ” فترة مش سهلة ” الذي حقق نجاحاً كبيراً فور صدوره في 2013 والذي استطاع من خلاله أن يحصد لقب أفضل مطرب شاب في مسابقة “دير جيست” عام 2014، وأيضًا جائزة الـ MEMA المتخصصة في مجال الموسيقى كأفضل مطرب شاب لعام 2013.

وكان اخر اعمال رامي جمال والبومه الاخير “فترة مش سهلة” مع “نجوم ريكوردز”، واستطاع أن يحقق لقب أفضل مطرب شاب من خلال مسابقة “دير جيست” عام 2014، وأيضًا جائزة الـ”Mema” كأفضل مطرب شاب لعام 2013، المتخصصة فى مجال الموسيقى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status