التخطي إلى المحتوى
“موقع الاستاذ التعليمي” ينشر نتيجة الثانوية العامة 2016 بلاسم،رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس” اليوم السابع”
تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2016

“اليوم السابع” أخبار عن ظهور نتيجة الثانوية العامة لدفعة 2015-2016 ،موقع الاستاذ التعليمي ينشر نتيجة الثانوية العامة بلاسم ، نتائج الثانوية العامة 2016 بالاسم و رقم الجلوس حصريا على موقعكم المتميز “نبأ مصر ” و سننشر نتيجة الثانوية العامة لكل الطلاب، كلكم الان تبحثون عن نتيجة الشهادة العامة للثانوية و تمتلكون رقم جلوسكم و تبحثون عن الموقع الذي سيتم فيه الاعلان عن النتيجة، ستيم على موقع وزارة التربية و التعليم لكن ايضا على موقع ” اليوم السابع ” لنتائج الطلاب و نحن بهذا الموضوع سنقوم بتغطية كل هذا و أكثر،نتيجة الثانوية العامة 2016 لكل الطلاب و الطالبات، فى مصر كل المحافظات و طريقة الحصول عليها اونلاين عن طريق رقم الجلوس الخاص بك من موقع وزارة التربية و التعليم او البوابة الالكترونية بالإضافة للمواقع المساعدة مثل اليوم السابع او بوابة فيتو او مواقع مديرية التربية و التعليم التابعة للوزارة و الخاصة بكل محافظة، موقع ” نبأ مصر ” و كما تعودتم عليه فهو يضعكم على إستطلاع شامل بهذه الأشياء.

نتيجة الثانوية العامة 2016 بلاسم موقع اليوم السابع

حيث أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية و التعليم السيد “بشير حسين” في آخر تصريحات له لوسائل الاعلام و الصحف ، أن نتيجة الثانوية العامة 2016 ستكون متاحة لكل الطلاب و الطالبات بكل محافظات مصر في اليوم 22 و 23 من الشهر الحالي يوليو 2016 ، و قد أكد نفس الشخص في ذات التصريحات أنه سيقدم إستقالته المباشرة حال حصول أي تسريب لنتائج الثانوية العامة أو خلل بها بعدما إنتشرت إشاعات فعل ذلك مزامنة مع تهديدات الطاقم المسؤول على صفحة “شاومينج” التي نجحت في تسريب إمتحانات الثانوية العامة حيث قالت في منشورها، كيف لصفحة سربت أوراق الإمتحانات قبل ساعات من وقته من قلب الوزارة أن تعجز عن تسريب نتائج الإمتحانات و التلاعب بها في إشارة مباشرة لأنهم قادرون على فعل ذلك لمن يرغب فيه.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016

كما اعلن موقع وزارة التربية و التعليم نوه أيضا في المستجدات اليومية التي يقوم بنشرها المسؤولون على الموقع بإستحالة إختراق النتائج لأنها تمر على مراحل كثيرة و كلها محصنة و مراقبة بشدة من طرف كل الجهات الأمنية بالإضافة للإستخباراتية.

تنسيق الثانوية العامة 2016

ومن المعروف انه يتم في الوقت الحالى تصحيح جميع اوراق الامتحانات بمختلف الأماكن المختصة بفعل ذلك في المحافظات تحت حراسة شديدة من الجهات الأمنية المكلفة بذلك في ظل تعليمات الوزارة الشديدة و الغاضبة على الأحداث التي وقت أثناء الإمتحان و التي لم تتمكن من السيطرة عليها، سيتم الاعلان على النتائج مباشرة على موقع وزارة التربية و التعليم هنا www.moe.gov.eg لكن سيكون عليه ظغط كبير مما سيجعله يسقط لهذا وزارة التربية و التعليم قررت تنويع مصادر نشرها للنتائج و مصر فايف سيكون حاضرا و بقوة لفعل ذلك حيث سيقوم بتغطية كل صغيرة و كبيرة حول نتيجة الثانوية العامة 2016 بمصر كل المحافظات القاهرة و الاسكندرية الاسماعيلية الجيزة جنوب و شمال سيناء قنا كفر الشيخ الشرقية الغربية البحيرة و كل المحافظات و ما سوف تحتاجون له فقط هو رقم الجلوس.

اوئل الثانوية العامة 2016

كما تجري العادة فإن معوقعنا ” نبأ مصر ”  يساعد طلاب الثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من الحصول على نتائجهم حيث يقوم بجلبها لهم فور نشرها واعتمادها، حاليا نرحب بأي من الاستفسارات التي تخص نتيجة الثانوية العامة 2016 في التعليقات بالاسفل و سنقوم بالرد عليها بشكل فوري و دوري.

شاومينج يسرب امتحانات الدور الثاني للثانوية ” امتحانات الملاحق للثانوية 2016 “

شاومينج  يتحدي وزارة التربية و التعليم .. و الوزارة تؤكد عبر موقع وزارة التربية و التعليم أن صفحة “شاومينج” تتكلم عن فراغ و أن نتيجة الثانوية العامة 2016 لا يمكن تسريبها أو التلاعب بها.

وقد افاد مصدر موثوق لنا من مكتب وزارة التربية و التعليم أن المسؤولين عن الأخير لا يهتمون بتاتا بتصريحات صفحة شاومينج مؤكداً أنهم واثقون بأن الإجراءات تمشي في المجرى العادي و ستبقى كذلك مستبعدين أي حالة أو تخوف من حدوث الأسوأ و حدوث ما قالته صفحة شاومينج من تسريب بيانات نتائج و التلاعب بها.

صفحة شاومينج تسرب امتحانات الملاحق للثانوية 2016

سنقوم بتوفير النتائج لكل المحافظات و هي المحافظات التالية : محافظة الجيزة محافظة القاهره محافظة الاسكندرية محافظة الاقصر  محافظة أسيوط محافظة المنيا محافظة الغربية محافظة االشرقية محافظة الإسماعلية محافظة دمياط محافظة البحيرة محافظة أسوان محافظة الدقهلية محافظة المنوفية محافظة الفيوم محافظة بورسعيد محافظة شمال سيناء محافظة القليبوبية  محافظة الوادي الجديد محافظة كفر الشيخ. لهذا كونوا على استعداد لذلك.

نرحب بكافة الاستفسارات التي تخص نتيجة الثانوية العامة 2016 ، و نذكركم انهم يمكن الاعتماد علينا وقت الامتحان بحيث سنقوم بجلب لكم النتائج إن كنتم عاجزين عن فعل ذلك، لأن وقت النتائج يكون هنالك ظغط كبير و الكثير من الطلاب يجدون مشكل في الوصول الى نتيجتهم الخاصة بالثانوية العامة لهذه السنة الترم الثانى رغم انهم يضعون رقم الجلوس الخاص بهم في الخانة الخاصة بها.

النتائج قريبا ستكون هنا لكل المحافظات و ايضا بوابة اليوم السابع لنتائج الطلاب سنضعها لكم بهذا الموضوع، نرد على كل التعليقات الخاصة بنتائج الثانوية العامة على الفور و بشكل دورى للجميع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status