التخطي إلى المحتوى
نتائج الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا برقم الجلوس Libya results وزارة التعليم الحكومة الليبية
نتائج الشهادة الثانوية العامة ليبيا 2016

نبأ مصر – نتائج الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا برقم الجلوس Libya results وزارة التعليم الحكومة الليبية ، نقدم لطلاب وطالبات الصف الثالث اعدادي متابعة متواصلة لاخر اخبار اعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2016 في كافة انحاء ليبيا حيث قال محمد العروسي، مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم، في تصريح للموقع الإلكتروني للوزارة امس الأثنين 18 يوليو، إن الإدارة عاكفة على ان تعمل صباحاً ومساءاً من أجل اعتماد النتيجة .

موعد اعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا

وأضاف العروسي، بأنه تمت مخاطبة مسؤولي التعليم بالمناطق ومدراء المدارس مطالباً منهم استقطاب معلمي اللغة العربية إلى إدارة الامتحانات بطرابلس يوم الأربعاء القادم على تمام الساعة 9 صباحاً للشروع في تصحيح الأسئلة المقالية ( التعبير والأملاء والخط ) لأنها ستصحح يدوياً.. مشيراً إلى وجود نحو” ربع مليون “ورقة إجابة خاصة بالأسئلة المقالية .

وأشار إلى أن عملية تصحيح الأسئلة الإلكترونية انتهت باستخدام المسحات الضوئية .. وإن عملية التصحيح اليدوي ستستغرق حوالي 15 يوماً .منوها إلى أن الإدارة جاهدة على استقطاب المعلمين لتصحيح الأسئلة المقالية، لكي تتدارك انتهاء عملية التصيح قبل “عطلة المعلمين ” .

الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا برقم الجلوس

كما يؤكد مكتب الإعلام بالوزارة لجميع الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور بأنه سيتم الإعلان عن اعتماد النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق، عبر موقع نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا من هنــــا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status