التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم عودناكم $ سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم 19-7-2016 عاوز اعرف سعر صرف الدولار في مصر مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم عودناكم $ الان من موقع نبا مصر اليوم نتابع معكم سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم 19-7-2016 الكل يحتا وعاوز يعرف اخر تحديثات لسعر صرف الدولار في مصر مقابل الجنيه المصري ، ونحن نجاوب ونتعرف علي كل تحديثات الدولار علي مدار 24 ساعة خلال اليوم بالكامل وهذه الاسعار حتي الساعة 3 عصرا.

سعر صرف الدولار في مصر مقابل الجنيه المصري ارتفع سعر الدولار ظهر اليوم الثلاثاء (19-7-2016) في السوق السوداء ليسجل 11.60 مقابل 11.50 جنيه للشراء صباح اليوم، بسبب تثبيت البنك المركزى قيمة الجنيه أمام الدولار في العطاء الدولاري اليوم، بينما رفضت الشركات بشكل قطعي بيع الدولار أو التخلي عنه، أملا في زيادته في القريب العاجل.

سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم 19-7-2016

ارتفع سعر الدولار اليوم الثلاثاء (19-7-2016 ) في السوق السوداء ، ليسجل 11.50 مقابل 11.45 جنيه للشراء ، أمس الأثنين، بينما ارتفع سعر بيع الدولار من جانب شركات الصرافة لتصل إلي مستوى الـ 11.70 جنيه.

وقالت مصادر لـ”نبا مصر” بالسوق الموازية، إن هناك نقص في المعروض في السوق الموازى من العملة بالتزامن مع بدء طلبات المستوردين وخاصة تجار السيارات الذين يسعون وراء الدولات بالسوق الموازية لتلبية احتياجات من الورقة الخضراء.

وتوقع المحللون استمرار ارتفاع أسعار الدولار في الارتفاع على مدار الساعات القليلة المقبلة بالتزامن مع زيادة الطلب ونقص المعروض وتراجع ايرادات مصر الدولارية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status