التخطي إلى المحتوى
اخر دقائق.. اخبار تركيا الان مباشر من اسطنبول اليوم الثلاثاء 19/7/2016 عاجل تركيا الولايات المتحدة ترد على طلب تركيا بتسليم عبد الله غولن

اخر دقائق نتعرف معكم كل دقيقة كل مايحدث في تركيا اخبار تركيا الان مباشر من اسطنبول اليوم الثلاثاء 19/7/2016 دلوقتي والي كل العالم نتابع معكم خبر عاجل في تركيا الولايات المتحدة ترد على طلب تركيا بتسليم عبد الله غولن ، تابع معا الموضوع وتابع هنا اهم التفاصيل والاخبار من داخل تركيا.

حيث نوافكم بآخر اخبار تركيا والانقلاب العسكري الوم، فقد اكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم أن تركيا قدمت طلبا رسميا إلى الولايات المتحدة، لتسليم الرأس المدبر للانقلاب العسكري في تركيا الداعية عبد الله غولن، موضحا ان تركيا ارسلت خلال الطلب مرفوق بأدلة وبيانات تثبت تورطه في الانقلاب الفاشل على تركيا.

وقد اكد رئيس وزراء رسنا ان المرفق يحتوي على اربع ملفات خطيرة وهامة تبين بالادلة القاطعة تورط غولن في الاحداث الاخيرة في تركيا، كما وتوعد باجتثاث حركة فتح اللع غولن من جذورها حتى لا يفكر بخيانة الشعب التركي مجددا، هذا وقامت تركيا باعتقال العديد من الشخصيات الهامة في المحاكم التركية والعسكرية والذين ثبت تورطهم في الانقلاب الفاشل على تركيا.

و انها بصدد اصدار قرار الاعدام بحقهم، ولمتابعة المزيد من التفاصيل العاجلة في تركيا لحظة بلحظة وكافة تفاصيل الانقلاب العسكري في تركيا ورد امريكا على طلب تركيا بتسليم غولن، اضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر، وتعرف على كافة تفاصيل اخبار تركيا لحظة بلحظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status