التخطي إلى المحتوى
اليوم السابع.. ظهرت الان نتيجة تنسيق الاعدادية result tansik الصف الثالث الاعدادي نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 في جميع محافظات مصر
اليوم السابع للنتائج

اليوم السابع الان ينقل لكم نتائج التنسيق حيث ظهرت الان نتيجة تنسيق الاعدادية result tansik الصف الثالث الاعدادي ، علي وقع نبأ مصر اليوم نتعرف علي نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 في جميع محافظات مصر ، تابع معا النتائج الخاصة بالتنسيق.

نتيجة تنسيق الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” في القاهرة الدقهلية + الغربية ,بورسعيد ,اسيوط والبحير والجيزة يعاني طلاب الاعدادية من ارتفاع معدل القبول للإلتحاق في الثانوية العامة وذلك مقارنة بانخفاض النتائج التى حصلوا عليها في الشهادة الاعدادية، حيث يطالب بعضهم مدراء التربية والتعليم في المحاففظة الخاصة بهم بضرورة اعادة النظرة وتخفيف نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بدلاً من لجوء الطالب الى محافظة اخرى.

وأعلنت عن مواعيد وأماكن استخراج بطاقات القدرات المؤهلة لبعض الكليات التى يشترط القبول بها اجتياز هذه الاختبارات، مؤكدة أنه على الطلاب المتقدمين لامتحان شهادة الثانوية العامة المصرية هذا العام 2016، الراغبين فى القبول بإحدى الكليات التى يشترط للالتحاق بها اجتيازهم لاختبارات القدرات التى تجرى بهذه الكليات قبل تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى وهذه الكليات هى.

اليوم السابع.. ظهرت الان نتيجة تنسيق الاعدادية

– كليات التربية الرياضية.
– شعبتا التربية الفنية والموسيقية بكليات التربية النوعية.
– كليات الفنون الجميلة (فنون – عمارة)
– كليات الفنون التطبيقية بجامعات (حلوان دمياط – بنها – بنى سويف)
– كلية التربية الموسيقية بالزمالك جامعة حلوان.
– كلية التربية الفنية بالزمالك جامعة حلوان.
– كلية التربية الفنية جامعة المنيا.
– شعبتا التربية الفنية والموسيقية بكلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس.
– شعبة التربية الفنية بكلية التربية بالسويس جامعة السويس.

يشار الى انه يعاني طلاب الاعدادية من ارتفاع معدل القبول للإلتحاق في الثانوية العامة وذلك مقارنة بانخفاض النتائج التى حصلوا عليها في الشهادة الاعدادية، حيث يطالب بعضهم مدراء التربية والتعليم في المحاففظة الخاصة بهم بضرورة اعادة النظرة وتخفيف نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بدلاً من لجوء الطالب الى محافظة اخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status