التخطي إلى المحتوى
نتائج اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس
تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2016

نتائج اليوم السابع للنتائج ، نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس ، نتائج التعليمي علي نبأ مصر , في ظل توقيت اعلانت نتائج الامتحانات 2016, تمكن موقع اليوم 7 السابع من الحصول رسميا على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2016، مشيرا إلى نشرها على موقعه الإلكتروني فور اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم، وقبل إعلانها في المدارس.

نبأ مصر نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع برقم الجلوس  , فيما ذكر “اليوم السابع” أنه سينشر نتيجة شهادة الثانوية العامة، عبر خدمة الرسائل القصيرة للهاتف المحمول والخدمة الصوتية للتليفون الأرضي، بالإضافة لنشرها على شبكة الإنترنت على موقعه برقم الجلوس .

وأوضح “اليوم السابع” أن الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على نتيجة امتحان الثانوية العامة تسجيل بياناتهم على استمار الحصول على النتيجة من هنا، بإدخال اسم الطالب ورقم المحمول بالإضافة لرقم الجلوس ونظام التعليم “حديث/قديم” وأخيرا الشعبة “أدبي-علمي” .

نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس

حيث تجدر بنا الإشارة إلى أن “اليوم السابع” فاز بحقوق إعلان النتيجة، في جلسة المزايدة العلنية التي عقدت بديوان عام وزارة التربية والتعليم، الخاصة بحق إعلان نتيجة الثانوية العامة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status