التخطي إلى المحتوى
احتفالات النادي الأهلي Al Ahly توقيع عقود الاهلي الرعاية الجديدة لفريق الاهلى المصري #الاهلي

حيث نقدم لكم احتفالات النادي الأهلي Al Ahly حيث توقيع عقود الاهلي الرعاية الجديدة في فريق الاهلى المصري ، حيث نتابع احتفالية النادي الأهلي بتوقيع عقود الرعاية الجديدة يحتفل النادي الأهلي الخميس 26 نوفمبر الجاري بتوقيع عقود الرعاية الجديدة، في حضور عدد كبير من رموز النادي الأهلي.

واليوم ستنفرد شاشة قناة MBC مصر 2 بالعرض الحصري لاحتفالية النادي الأهلي الأكثر تتويجا في العالم، وهو بالإعلان الرسمي عن توقيع عقود الرعاية الإعلانية الجديدة.

وايضا سيتم النقل تنقل MBC مصر 2 الإحتفالية على الهواء مباشرة من الساعة السابعة والنصف مساء وحتي الساعة العاشرة مساء، ويشارك في تقديم فعاليات الاحتفالية هبه الأباصيري وأحمد فهمي، ومريم أمين.

ومن الذي يحضرون احتفالية النادي الأهلي الأكثر تتويجا في العالم نخبة من رموز الرياضة في مصر، وعدد كبير من مسؤولي وقيادات النادي الأهلي، وعدد من نجوم الفن والإعلام والثقافة.

وقد تم توجيه الدعوة للعديد من قيادات الدولة، في مقدمتهم السيد رئيس الوزراء، ووزراء الداخلية والرياضة والإسكان، ووزراء الشباب والرياضة السابقين، وبعض القيادات الرياضية الدولية، وشركاء الأهلي القائمين على الحقوق التسويقية.

وايضا تعاقد الأهلي مع شركة “صلة” لتكون الراعي الرسمي للنادي لمدة ثلاث سنوات مقابل ما يقرب من ربع مليار جنيه مصري.

ومن المؤكد انه سيقام حفل رعاية الأهلي تحت سفح الأهرامات، بالتنسيق مع شركة “صلة” احتفالا بتوقيع أكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية، كما سيتم الاحتفال على هامش هذا الحفل بلقب الأكثر تتويجا بالبطولات حول العالم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status