التخطي إلى المحتوى
“ظهرت الان” نتيجة الشهادة الثانوية 2016 <moe.gov.eg> موقع وزارة التربية المصرية #نتائج الصف الثالث ثانوي

“ظهرت الان” نتيجة الشهادة الثانوية 2016 من علي موقع moe.gov.eg الموقع الرسمي للنتائج في مصر موقع وزارة التربية المصرية تعرف معا علي نبا مصر نتائج الصف الثالث ثانوي ، اليوم 19 يوليو إنتهت وزارة التربية والتعليم من تصحيح مواد الثانوية العامة وبدأت بشكل مبدأي فى رصد درجات الطلاب على أن تعلن نتيجة الثانوية العامة طبقا لمصدر داخل وزارة التربية والتعليم مطلع الأسبوع القادم، وأكد وزير التربية والتعليم أن نسبة النجاح هذا العام أعلي بكثير من نسبة النجاح العام الماضي .

موعد نتيجة الثانوية العامة 2016

من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 يوم 24 يوليو الجاري، وأكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة لن تعلن قبل هذا التوقيت مؤكدة فى الوقت ذاته أنه لايزال هناك تصحيح لعدد من مواد الثانوية العامة خلال الفترة الحالية .

مواقع نتيجة الثانوية العامة

من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع، وكان موقع اليوم السابع قد فاز بحقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة بعدما قام بشراء الحقوق من وزارة التربية والتعليم.

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016

يمكن لكل طلاب الثانوية العامة تسجيل أرقام الجلوس والإسم الخاص بهم فى تعليقات فى هذا الموضوع على أن نقوم بمساعدتكم على معرفة نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها وجلب نتائج الثانوية لكل الطلاب ممن قاموا بمشاركة أرقام جلوسهم معنا .

وسوف نقوم يوميا بتحديث أخبار نتيجة الثانوية العامة وحتي إعلانها رسميا وإعتماد العشرة الأوائل من قبل وزير التربية والتعليم .

ونرحب بكل تأكيد بأي إستفسار من جانبكم بخصوص نتيجة الثانوية العامة ونرجو وضع رقم الجلوس الخاص بكم من أجل مساعدتكم .

هذا ويتزايد قلق طلاب الثانوية العامة مع إقتراب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة حيث يأمل طلاب الثانوية العامة ان تكون نتيجة الثانوية العامة جيدة ومناسبة .

هذا ويعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين من أجل الكشف عن نسب النجاح فى المواد المختلفة، خاصة مع إقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة مطلع الأسبوع القادم .

وأكد وزير التربية والتعليم إحتمال وصول نسب النجاح هذا العام أعلي من العام الماضي وقد تصل 80% فى كل المواد الدراسية وهي نسبة أعلي من العام الماضي التي إقترابت من 79% .

كان وزير التربية والتعليم قد أكد أن العصا الإلكترونية لم تكتشف كل وقائع الغش المكتشفة مؤكدا عن وجود سيناريوهات لتغيير نظام إمتحانات الثانوية العامة لمنع تسريب الإمتحانات .

هذا وتعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة خلال ايام برقم الجلوس، وتحرص وزارة التربية والتعليم عدم حدوث أي أخطاء تخص رصد درجات طلاب الثانوية العامة بأي حال من الأحوال مؤكدين على الثقة الدائمة فى رصد دقيق لنتيجة الثانوية العامة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status