التخطي إلى المحتوى
موقع منظومة التعليم الالكتروني www.elearning.jo ظهرت دلوقتي نتائج التوجيهي نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية 2016
نتائج التوجيهي 2016

الان نتعرف علي رابط موقع منظومة التعليم الالكتروني www.elearning.jo ، حيث تم اعلان عن ظهور نتائج التوجيهي نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية 2016 ، نتائج التوجيهي الاردن ( موقع عمون ) فـ أهلا وسهلا بكل طلاب التوجيهي وان شاء الله موفقين بنتائجكم وثمره تعبكم بالسنة التي أقضيتم بها كل جهودكم وان شاء الله اليوم تحصدون ما زرعتم ان شاء الله سوف تصدر النتائج حال صدوره ونكون إن شاء الله أول الناشرين لها والتحديث فوري حيث اكدت وزارة التربية والتعليم في الاردن ان الانتهاء من عملية تصحيح اوراق امتحانات التوجيهي الدورة الصيفية 2016 سيكون اواخر الاسبوع الحالي مشيرة الى ان موعد اعلان نتائج التوجيهي للدورة الصيفية سيكون خلال شهر يوليو الحالي .

حيث قال نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ان نهاية الاسبوع الحالي تنتهي عملية تصحيح أوراق التوجيهي مشيرا الى موعد اعلان نتيجة التوجيهي قبل 30 يوليو – تموز الحالي حالما الانتهاء من انتهاء عملية التصحيح والتدقيق .
وافاد الذنيبات ان استعداد طلبة الثانوية العامة هذا العام كان أفضل من العام الماضي وتم رصد فقط 300 مخالفة في امتحانات التوجيهي الدورة الصيفية .
وكشف الذنيبات الى تغيير نظام التوجيهي في العام الدراسي 2017 / 2018 حيث سيكون مرة واحدة في السنة اي دورة واحدة فقط .
واوضح الذنيبات ان السنة القادمة تنتهي عملية تطوير المناهج التعليمية في الاردن متحدثا عن التعليم المهني الممهد لدخول الجامعات .
وذكر الذنيبات ان عدد فروع التعليم المهني اصبحت في الاردن 10 فروع مؤكدا بعدم السماح لطالب التعليم المهني بالدراسة في كليات العلوم الانسانية.
وسيقوم موقع نتائج التوجيهي في الاردن التابع لوزارة التربية و التعليم بنشر نتائج امتحان شهاده الثانويه العامه وسنقوم عبر موقع العالم اليوم بمتابعة ونشرة النتيجة حالما الاعلان .

ونتابع معكم لحظة بلحظة الاعلان الرسمي عن نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2016 في الاردن والتي ستعلن  اولا على موقع الوزارة الالكتروني على شبكة الانترنت والبحث عن نتائج التوجيهي حسب الاسم ، حيث يمكن للطلاب في الاردن تزويدنا بالاسم كامل حتى نقدم لكم النتيجة فور الإعلان عنها من الموقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم في الاردن ، هذا ويترقب الطلاب بحذر وشوق اعلان نتائج التوجيهي في الاردن وسط مبشرات بإرتفاع معدل النجاح لهذا العام.

تحديث موعد نتائج التوجيهي 2016 الدورة الصيفية اليوم

اكد الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بان موعد اتاحة معرفة نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2016 الدورة الصيفية لن يتجاوز تاريخ اواخر الشهر الحالي، واكد بانه سيتم تحيد موعد وتوقيت صدور النتائج باليوم والساعة، وانه لن تجدي اي محاولة عبر اي موقع غير موقع منظومة التعليم الالكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم الاردنية للحصول عليها قبل هذا التوقيت.

ويمكن الوصول الى نتائج التوجيهي حسب الاسم بالضغط هنا elearning.jo/Tawjihi/Results.aspx

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status