التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان.. نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2016 في الاردن , موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية يكشف نتائج التوجيهي ” توجيهي الاردن + الثانوية العامة ” حسب الاسم والمحافظة
نتائج التوجيهي 2016

ظهرت الان من موقعكم نبأ مصر نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2016 في الاردن ,حيث نتعرف علي رابط  موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية الذي يكشف نتائج التوجيهي للعام الحالي 2016  ” توجيهي الاردن + الثانوية العامة ” حسب الاسم والمحافظة ن تابع معا.

اعلنت مصادر رسمية في وزارة التربية والتعليم الاردنية الانتهاء من عملية تصحيح اوراق امتحانات التوجيهي الدورة الصيفية 2016 . وقال رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات, إن النتائج ستعلن في اليوم الذي ينتهي التدقيق بها.

وحددت المصادر موعد اعلان نتائج التوجيهي لطلاب الشهادة الثانوية العامة بمختلف التخصصات مؤكدا ان النتائج ستعلن في غضون 12 يوما .
حيث صرح مدير ادارة الامتحانات بوزراة التربية في الاردن ان دفاتر الاجابات يتم حاليا تدقيقها وتفتيشها وجمع العلامات اضافة الى المطابقة والدمج وبقية العمليات قبل استخراج نتيجة الطلاب نهائيا وادارجها الى موقع نتائج التوجيهي في الاردن .

واضاف الذنيبات, انه من المتوقع ان يتم الانتهاء من آلية استخراج نتائج امتحان الثانوية العامة واعلانها بين (20 – 30 من الشهر الحالي). وأشار الذنيبات, إلى هناك عدد من الطلبة تقدموا لامتحان الثانوية العامة في مدارس خارج المملكة غير معترف بها أردنياً.
وفي وقت سابق قال وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ان نتائج التوجيهي ستعلن قبل اواخر يوليو الحالي .
وستقوم وزراة التربية والتعليم الاردنية بتنزيل وتحميل نتائج التوجيهي للدور الصيفية 2016 عقب اعلانها في مؤتمر صحفي وسنقوم في موقع العالم اليوم بمتابعة ذلك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status