الساعة كم ينزل حساب المواطن دفعة رمضان 1444 – 2023 موعد الصرف وحقيقة نزول راتب إضافي

مع اقتراب الموعد المحدد لنزول الدعم الخاص لحساب المواطن وذلك من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بدأت البحوث حول الموعد المحدد لصرف الدفعة القادمة وهي الخاصة بشهر أبريل الجاري وذلك احتسابًا أن يكون الصرف هو يوم العطلة الرسمية أو الاجازة الخاصة بداية الأسبوع، فيتم في هذا الحين تأخيره أو تقديمه كما أن البرنامج سيساهم في تقديم يد العون لجميع المواطنين الذي يشملهم الدعم المقدم.

ما هو موعد صرف الحساب الخاص بالمواطن لشهر أبريل الجاري

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بتحديد موعد صرف الدعم الخاص بالبرنامج الخاص بالمواطن وهو اليوم العاشر من كل شهر ويأتي ذلك بالتزامن أيضاً مع بدء شهر أبريل الجاري واقتراب الموعد المحدد لنزول الدفعة، لذلك يكون يوم الاثنين وهو الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري والموافق التاسع عشر من شهر رمضان.

هل سيتم تمديد مدة الدعم الإضافي وهل سيظل مستمر

بعد التساؤلات الكثيرة حول الدعم الإضافي والمتزامن مع اقتراب الدفعة الجديدة الخاصة بشهر أبريل وعن استمراريته، ولكن في حقيقة الأمر توقف هذا الأمر عند قدوم شهر مارس فهو آخر شهر بالفعل تم صرف الدعم هذا به وذلك وفقا لآخر الأوامر الملكية التي تم اصدارها .

أما بالنسبة لصرف الدفعة الجديدة وهي القادمة المحددة لكافة المستفيدين والتي من الممكن تستمر الفترة القادمة لابد من تتبع الخطوات الآتية لإتمامها وهي كالآتي:

  1. أولاً عليك الانتقال إلى الرابط الخاص والرسمي ببوابة حساب المواطن.
  2. قم باختيار تسجيل الدخول وذلك بكتابة البيانات المطلوبة منك.
  3. بعد ذلك ستظهر لك جميع التفاصيل التي تخص حساب المواطن وأهليته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *