التخطي إلى المحتوى
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء اصابة محمد ابراهيم و هجوم مرتضي منصور علي جماهير الزمالك

ننشرلكم اليوم الثلاثاء 18-7-2016 اخبار نادي الزمالك اليوم و كل ما يتعبق باصابة نجم الزمالك اللاعب محمد ابراهيم في مبارة الزمالك السابقة في بطولة دوري ابطال افرقيا و كذالك سنوافيكم بتصريحات خطيرة لمرتضي منصور يقوم بهجوم علي جماعير الزمالك ن فتابعونا خلال تقرير مفصل علي نبأ مصر.

اصابة خطيرة للاعب محمد ابراهيم ستحرمه من لعب مباراة الزمالك القادمة

اخبار الزمالك اليوم ، يستعد نادي الزمالك للعب مباراته القادمة، والتي ستكون في يوم الأربعاء الموافق 27 من الشهر الجاري يوليو أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في المرحلة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، ويسعي الزمالك للأخذ بثأر الهزيمة، التي حدثت في القاهرة أثناء مباراة الذهاب والتي انتهت بهدفين لهدف لصالح النادي الجنوب إفريقي.

مبارة الزمالك القادمة ، ومن ناحية أخرى سيخسر نادي الزمالك خدمات اللاعب محمد إبراهيم لمدة لن تقل عن ثلاثة أشهر، بعد الإصابة التي حدثت له أثناء مباراة فريقه مع نادي ماميلودي صن داونز ، وحسب ما نشر في عدة تقارير صحفية سوف يدخل محمد إبراهيم غرفة العمليات خلال الساعات القادمة لعمل عملية جراحية بعد أن تأكد إصابته بكسر في شظية القدم اليسرى.

اصابة محمد ابراهيم قد تبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين ال 3 شهور و 6 شهور

مبارة الزمالك القادمة ، تعرض نجم الزمالك “محمد ابراهيم” إلى إصابة أثناء المباراة ضد “صن داونز” في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث أصيب “محمد ابراهيم” بطريقة غير متوقعة و دخل عنيف من لاعب “صن داونز ” بينما انتهت المباراة بهدفين لصالح الفريق الأفريقي صن داونز ” بهدف وحيد للزمالك ، و قال الدكتور “خالد عمارة” أن إصابة ” محمد إبراهيم ” هي تقطع في أربطة الكاحل و شظية القدم، مشيراً إلى احتمالية غياب اللاعب عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أشهر، و سوف يقوم بإجراء أشعة لمعرفة مدى الإصابة و القيام بالعملية المطلوبة.

يلا كورة .. بينما سيواجه ” الزمالك ” صعوبة في مباراة العودة لإمتلاك لاعيبة ” صن داونز ” مهارات عالية و قوة بدنية شديدة، و يحتل صن داونز ” المركز الأول بينما يحتل الزمالك المركز الثاني.

مرتضي منصور ينفعل علي جماهير الزمالك

الزمالك اليوم، قام جمهور نادي الزمالك بشن هجوم عنيف استهدف سيادة المستشار مرتضى منصور، وكان ذلك في أعقاب المباراة التي جمعت بين كلاً من فريق الزمالك وفريق صن داونز، ويرجع سبب شن الهجوم بحسب ما نقلته الاستديوهات التحليلية هو خسارة نادي الزمالك بهدفين قام نادي صن داونز بإحرازهما مقابل هدف واحد من نادي الزمالك،وكان جمهور نادي الزمالك يأمل في الفوز في المباراة التي أُقيمت على أراضي ملعب بتروسبورت ضمن المبارايات التي تُقام ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية على خلفية بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويذكر أن صن داونز قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة في الشوط الثاني بهدف اللاعب بيليات قي الدقيقة ال67.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats