التخطي إلى المحتوى
نسخة ويندوز 10 التجريبية الجديدة شركة مايكروسفت تعلن عن ويندوز عشرة جديدة Windows Insider
نسخة ويندوز 10 التجريبية

نسخة ويندوز 10 التجريبية الجديدة نتعرف اليوم بعد طرح من شركة مايكروسفت عن ويندوز عشرة جديدة علي الانترنت ، نسخه معاينه الاحدث للحواسيب والهواتف المحمولة من النظام التابع لها ويندوز 10 الى المستخدمين لبرنامج ويندوز انسايدر Windows Insider , وتاتى النسخه الجديدة برقم بناء 14390 , وهى تأتى بعد مرور ثلاثه ايام من طرح الشركة لنسخه المعاينه السابقه والتى جاءت برقم بناء 14388 لاجهزة الحواسيب والهواتف المحمولة .

والجدير بالذكر ان برنامج ويندوز انسايدر Windows Insider يوفر الى المشتركين له من الاصتفادة من المميزات التجريبية الجديدة عند اطلاقها , وقبل القيام بتوزيعها الى باقى الاجهزة عند الوصول الى نسخ مستقرة من هذه المميزات .

وتستمر شركة مايكروسفت فى متابعه عملها على طرح نسخ المعاينه المتلاحقة من نظام تشغيل ويندوز 10 , وهذا ضمن استعدادها لاصدار التحديث السنوى الخاص بنظام ويندوز 10 للتشغيل , ومن المفترض ان يتم طرح التحديث السنوى لنسخه نظام ويندوز 10 فى يوم 2 من شهر اغسطس المقبل .

وتعتمد الشركة فى النسخه الجديدة الى القيام بادراج اضافه مساعد امازون Amazon Assistant الى متصفح مايكروسفت ايدج , وتسهل الاضافه الجديدة على المستخدمين امكانية اتخاذ القرار الافضل عند القيام بالتسوق من خلال الانترنت .

وتوفر الاضافه القدرة على الوصول بطريقة سريعه الى العروض اليومية بالاضافه الى مقارنة المنتجات وقائمة الرغبات والاختصالات الى وجهات امازون المفضة الى المستخدمين , ومن الممكن تثبيت الاضافه وذلك عن طريق الضغط على القائمة  فى الزاوية اليمنى من الاعلى  المتواجدة فى المتصفح , والنقر على خيار الاضافات وبعد ذلك النقر على خيار الحصول على اضافات من المتجر حتى يتم العثور على اضافه مساعد امازون .

وتقوم الاضافه بالعمل على اى نسخه معاينه بدءا من رقم بناء 14379  او النسخ التى تكون احدث من ذلك , اما عن المشكلة المتعلقه بوضعيه المطور التى تم ظهورها فى نسخه المعاينه التى تحمل رقم بناء 14388 تم اصلاحها ولكن المشكلة التى تتعلق بنسخه المعاينه الخامسة من نظام ويندوز سيرفر 2016 التى تم ظهورها فى نسخه المعاينه الماضيه موجودة الى الان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status