التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 “tansik” اليوم السابع اعرف الان نتيجة تنسيق الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” في القاهرة الدقهلية ,الغربية ,بورسعيد ,اسيوط والبحير والجيزة

نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 “tansik” اليوم السابع اعرف الان نتيجة تنسيق الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” في القاهرة الدقهلية الغربية ,بورسعيد ,اسيوط والبحير والجيزة ، نتيجة تنسيق الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” في القاهرة  الدقهلية + الغربية ,بورسعيد ,اسيوط والبحير والجيزة يعاني طلاب الاعدادية من ارتفاع معدل القبول للإلتحاق في الثانوية العامة وذلك مقارنة بانخفاض النتائج التى حصلوا عليها في الشهادة الاعدادية، حيث يطالب بعضهم مدراء التربية والتعليم في المحاففظة الخاصة بهم بضرورة اعادة النظرة وتخفيف نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بدلاً من لجوء الطالب الى محافظة اخرى.

ونواصل معكم اليوم نشر نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016وذلك عقب ظهورها مباشرة من مختلف المحافظات المصرية، حيث يعتبر معرفة معدل التنسيق هام جداً للطلاب المصريين، بحيث يتمكن الطالب من خلاله الصعود الى مرحلة الثانوية بعد نجاحه في الاعدادية وحصوله على معدل في المواد الدراسية يسمح له بدخول الثانوية العامة وذلك بعد الإنتهاء من المرحلة الاعدادية بنجاح.

في حين يعتبر معرفة معدل التنسيق هام جداً للطلاب المصريين، بحيث يتمكن الطالب من خلاله الصعود الى مرحلة الثانوية بعد نجاحه في الاعدادية وحصوله على معدل في المواد الدراسية يسمح له بدخول الثانوية العامة وذلك بعد الإنتهاء من المرحلة الاعدادية بنجاح.

و خصص مكتب التنسيق الرئيسى بجامعة القاهرة، 67 منفذا أمام طلاب الثانوية العامة لسحب استمارات اختبارات القدرات، وذلك للتسهيل على الطلاب فى سحب استمارات اختبارات القدرات.

يأتى ذلك تزامنا مع توافد الآلاف من طلاب الثانوية العامة وأسرهم على مكتب التنسيق، وتكدس المئات على الشبابيك فى الساعات الأولى لسحب استمارات اختبارات القدرات.

ويستقبل مكتب التنسيق الطلاب وفقا لتوزيع الحروف الأبجدية المعلن، ويستقبل اليوم الطلاب أصحاب الحروف الأبجدية “أ، ب، ت، ث”.

وكانت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، قد أعلنت عن مواعيد وأماكن استخراج بطاقات القدرات المؤهلة لبعض الكليات التى يشترط القبول بها اجتياز هذه الاختبارات، مؤكدة أنه على الطلاب المتقدمين لامتحان شهادة الثانوية العامة المصرية هذا العام 2016، الراغبين فى القبول بإحدى الكليات التى يشترط للالتحاق بها اجتيازهم لاختبارات القدرات التى تجرى بهذه الكليات قبل تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى وهذه الكليات هى:-

– كليات التربية الرياضية.
– شعبتا التربية الفنية والموسيقية بكليات التربية النوعية.
– كليات الفنون الجميلة (فنون – عمارة)
– كليات الفنون التطبيقية بجامعات (حلوان دمياط – بنها – بنى سويف)
– كلية التربية الموسيقية بالزمالك جامعة حلوان.
– كلية التربية الفنية بالزمالك جامعة حلوان.
– كلية التربية الفنية جامعة المنيا.
– شعبتا التربية الفنية والموسيقية بكلية التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس.
– شعبة التربية الفنية بكلية التربية بالسويس جامعة السويس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status