التخطي إلى المحتوى
صحافة نت sahafah.net آخر اخبار اليمن الان موجز اخبار اليمن اليوم 21/7/2016 .. اخر اخبار المكلا وعدن وسقوط قتلى بهجومين انتحاريين في اليمن مباشر من الصحف اليمنية اون لاين

sahafah.net صحافة نت آخر اخبار اليمن الان موجز اخبار اليمن اليوم 21/7/2016 الان نتعرف معكم علي اخر اخبار المكلا وعدن وسقوط قتلى بهجومين انتحاريين في اليمن مباشر من الصحف اليمنية اون لاين ، اخبار اليمن اليوم تابع معكم اهم تفاصيل موجز اخبار اليمن اليوم 21/7/2016.

قتل 5 عسكريين على الأقل، إثر هجومين بالسيارة المفخخة استهدفا نقطتي تفتيش للجيش في المكلا كبرى مدن حضرموت جنوب شرق اليمن، حسب مسؤول كبير في الجيش لوكالة “فرانس برس”.

وقال قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين، إن انتحاريا على متن سيارة مفخخة اندفع نحو حاجز للجيش في الضاحية الغربية للمكلا، وفي الوقت نفسه تقريبا فجر انتحاري ثان سيارته عند نقطة تفتيش أخرى للجيش في وسط المدينة.

وأشار سالمين، إلى حصيلة مؤقتة من 5 قتلى في الاعتدائين اللذين نسبهما إلى “إرهابيين” ، ويشهد اليمن، منذ مارس 2015 نزاعا بين القوات الموالية للحكومة مدعومة بتحالف عربي تقوده السعودية، ومتمردين مدعومين من إيران، وخلف النزاع أكثر من 6400 قتيلا.

الكشف عن حقيقة زواج الامير السعودي الوليد بن طلال من هذه الفتاة اليمنية

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الامير الوليد بن طلال على فتاة شابة يمنية الأصل بعد لقائها له والتقاط صوراً تذكارية معه.
مصممة الأزياء بشاير الحريبي قامت بنشر مجموعة من صورها آ عبر انستقرام الخاص بها وهي برفقة سمو الأمير الوليد بن طلال وكشفت من خلال تعليقاتها المرفقة كيف هي شخصية الأمير الوليد بن طلال وروحه المرحة والمتواضعة.
صور مصممة الأزياء بشاير الحريبي برفقة سمو الأمير الولايد بن طلال أشعلت مواقع السوشيال ميديا خاصةً وأن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتقدوا أنها قد تزوجت به.
الجدير بالذكر أن سمو الأمير الوليد بن طلال كان متزوجاً مسبقاً من أميرة الطويل آ وانتهى هذا الزواج بعد سنوات بالانفصال دون أي أطفال.

صحيفة سعودية تكشف عن تشكيل لجنة عسكرية لاستلام صنعاء والحديدة وعمران

قالت مصادر في لجان المشاورات اليمنية في الكويت إن المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد بدأ لقاءات ثنائية مع وفدي التفاوض للتشاور حول الجدول الزمني لتنفيذ القرار 2216.

ونقلت صحيفة «عكاظ» السعودية عن المصادر قولها: “أن المشاورات التي تستمر أسبوعين ستركز على تشكيل لجنة عسكرية لاستلام صنعاء والحديدة وعمران (المنطقة أ) كمرحلة أولى وتشمل المؤسسات والأسلحة وسحب المسلحين، وإطلاق المعتقلين، والسماح بدخول المساعدات.

وأضافت أنه يجري حاليا دراسة صيغة وبنود الاتفاق الذي يجري التشاور حوله والذي سيكون مرحلة أولى وبنجاح تنفيذه تعود المشاورات للاتفاق على بقية المراحل وتحديد آلية للعودة للحوار السياسي.

وأكدت المصادر أن الضمانات المكتوبة التي حصلت عليها الحكومة الشرعية من الأمم المتحدة تركزعلى المحاور الرئيسة للقرار الدولي 2216. ولفتت إلى أن لقاءات أمس كانت منفردة بين ولد الشيخ والوفدين، كلاً على حدة لترتيب عودة اللجان الرباعية المشتركة للجلسات اليوم (الإثنين).

وكان ولد الشيخ طالب جميع الأطراف بالوقوف أمام مسؤولياتهم واتخاذ قرارات حاسمة، مؤكداً أن هذه الجولة تعد الفرصة الأخيرة لصنع السلام وفقا للمرجعيات الدولية المتفق عليها، موضحا أن المشاورات سترتكز بشكل رئيس على قرار مجلس الأمن 2216 والقرارات ذات الصلة كمبادرة مجلس التعاون الخليجي وآلية تنفيذها ومخرجات الحوار الوطني. ودعا إلى تثبيت الهدنة لإنجاح المشاورات.

تحديث : صحافة نت sahafah.net اخبار اليمن الان موجز اخبار اليمن اليوم 21/7/2016

بداية سقوط حكم الحوثي في اليمن .. وهذا هو الدليل (صورة)

تداول ناشطون، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للوحة
إعلانات في شارع الستين في صنعاء، فيها أقوال حسين الحوثي وعبدالملك الحوثي زعماء الحركة
الحوثية الانقلابية سقطت تزامناً مع سقوط الأمطار بشدة.

وتفائل الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسقوط لوحة
الإعلانات في الصورة التي ينشرها “اليمن العربي”، وقالوا أنها بداية لسقوط
حكم الحوثي في اليمن

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats