التخطي إلى المحتوى
وزارة الاسكان.. هيئة المجتمعات العمرانية قرعة اراضي الإسكان الاجتماعي للشباب المميزة 2016

وزارة الاسكان و هيئة المجتمعات العمرانية ، بدأ اليوم الأحد إجراء وزارة الاسكان المصرية بالتناسق مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي والمميز للشباب، بمختلف المدن الجديدة بالقاهرة والعاشر، الشيخ زايد، الشروق، مايو، وبمختلف المحافظات.

تجري وزارة الإسكان بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، يوم الأحد المقبل، القرعة العلنية للمتقدمين لشراء حوالي 21 الف قطعة أرض بناء، من الأراضي المخصصة للإسكان المميز والاجتماعي للشباب، سواء للعمارات والفيلات، بعدد من المدن العمرانية والتجمعات الإسكانية الجديدة.

وتشمل القرعة العلنية قطع أراضي مميزة في كل من مدينة العبور ومدينة الشروق والقاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر، وسوف تبدأ إجراءات القرعة من يوم الأحد حتى يوم الخميس، وتجري القرعة بالتعاون بين وزارة الإسكان وبين بنك الإسكان والتعمير، حيث تتم القراعة طبقا لنسب السداد من مقدمات الشراء المدونة في استمارات حجز الأراضي، وتشمل القرعة قطع الأراضي المخصصة لبناء فيلات، بمدينة 15 مايو، لمن دفعوا ما نسبته 100 بالمائة من ثمن الأراضي.

وزارة الاسكان.. هيئة المجتمعات العمرانية قرعة اراضي الإسكان الاجتماعي للشباب المميزة 2016

كما تشمل القرعة من سددوا نسبة 100 بالمائة من ثمن الاراضي لفيلات الحى الرابع مسلسل 1 والحى السابع مسلسل 2 وعمارات امتداد الحى الثاني مسلسل 2 و3 بمدينة العبور، كما تشمل قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي من وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، جميع من قاموا بسداد ما نسبته 50 بالمائة من ثمن أراضي الفيلات، للمجاور شمال شرق حى النادي مسلسل 1، ولفيلات جنوب شرق حى النادي مسلسل 2، وذلك لجميع الحاجزين بمدينة الشروق.

واوضحت وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، أنه ستجري القرعة العلني لعمارات مركز خدمات الحى الخامس، والسابع والثامن مسلسل 5،4،3،2،1، لمن دفعوا ما نسبته مائة بالمائة من ثمن أراضي الحجز بمدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى ذلك سوف تجري القرعة العلنية بين كل من قام بسداد 30 بالمائة فقط من إجمالي سعر الأرض بمدينة القاهرة الجديدة.

واوضح بنك الاسكان والتعلمير، أنه سوف يتم إجراء القرعة العلنية بحضور جميع الحاجزين وذلك باستاد المقاولين العرب، حيث سيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على قطع أراضي الاسكان الاجتماعي للشباب والمميز، من نفس فروع بنك الإسكان والتعمير السابق التقدم لها والحجز من خلالها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status