التخطي إلى المحتوى
كم سعر الدولار اليوم في مصر ؟ .. اسعار الدولار اليوم الاثنين 18-7-2016 في السوق السوداء و البنوك الرسمية ” ما سعر الدولار الامريكي”

ننشر لكم اليوم علي موقع ” نبأ مصر ” أسعار الدولار الامريكي اليوم الاثنين الموافق 18 يوليو 2016 أمام الجنية المصري، وسنوافيكم خلال تقرير مفصل يشمل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء و كذالك اسعار الدولار الامريكي في البنوك الرسمية ، كما عودناكم بتوفير المعلومات حول اسعار العملات الاجنبية اليوم في مصر.

كم سعر الدولار اليوم في مصر ؟

ما سعر الدولار اليوم ؟، لليوم الثاني على التوالي تراجع سعر الدولار الأمريكي في السوق المصرية ، حيث شهد سعر الورقة الخضراء اليوم الاثنين 18-7-2016 انخفاضاً ملحوظاً في سوق الصرف، بلغ 5 قروش، وذلك بعد انخفاض 10 قرش بالأمس ،، ويأتي انخفاض اسعار الدولار الأمريكي بعد ارتفاع كبير ومفاجئ في الأيام القليلة الماضية، تجاوز 50 قرشاً، وذلك كان بسبب شائعات تداولها تجار العملة بأن البنك المركزي المصري سوف يقوم بخفض قيمة الجنيه مرة أخري، وانتشرت هذه الشائعات بسبب تصريحات طارق عامر، حيث قال أن سعر الجنيه عالي جداً أمام الدولار ويجب تخفيضه.

ما هو سعر الدولار اليوم الاثنين 1-7-2016 في مصر ؟

وقد سجلت تعاملات اليوم في العملة الامريكية الدولار حالة من الاستقرار بالاسعار مقارنة مع يوم أمس، و قد بلغ 10.95 للشراء و 11.00 للبيع صبيحة هذا اليوم في كل من القاهرة و الاسماعيلية و مناطق اخرى من جمهورية مصر العربية، أما بخصوص الأسعار في شركات الصرافة التابعة للبنك المركزي، فلا زالت الأسعار تحافظ على نفس الأرقام بالظبط، 8.85 للشراء و 8.88 للبيع.

و سنوافيك بالمزيد من التفاصيل حول اسعار الدولار اليوم في السوق السوداء و البنوك الرسمية خلال متابعة دورية طوال اليوم فتابعونا علي موقع ” نبأ مصر ” بأستمرار و انتظروا المزيد من المعلومات بشأن اسعار الدولار اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status