التخطي إلى المحتوى
كم سعر الريال السعودي اليوم؟ سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 18-7-2016 في السوق السوداء و البنوك الرسمية امام الجنية المصري “سعر الريال السعودي النهاردة”

كم يبلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصرى ؟ نتابع معكم علي موقع ” نبأ مصر ” سعر الريال السعودي اليوم الاثنين الموافق 18 يوليو 2016 في السوق السوداء و البنوك الرسمية و كذالك اسعار العملات الاجنبية و الدولار الامريكي و كذالك اسعار الذهب الان ، خلال تقاريرنا المتميزة حول اسعار العملات و سعر الريال السعودي الذي يشغل الكثير من المصريين.

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 18/7/2016 في السوق السوداء.

 ننشر لكم علي موقعنا اسعار الريال السعودى مقابل الجنيه اليوم الاثنين الموافق 18 يوليو 2016 ، حيث اصبح الجميع يتسائل عن سعر الريال السعودي فى السوق السوداء اليوم بمصر بكل المحافظات في البلد، و يتسأل الجميع “كم يبلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصرى” لانه في الغالب لديكم بعض من المال بعملة السعودية و ترغبون في تحويله للعملة المحلية الجنيه المصرى بأعلى سعر ممكن و طبعا اعلى سعر سيكون في مكان واحد و هو السوق السوداء.
اسعار العملات اليوم الاثنين في مصر 

يتسأل الكثير من الناس عن اسعار الريال السعودي اليوم .. كم يبلغ ثمن 1 ريال سعودي مقابل الجنيه المصرى ؟ كلكم تعلمون ان جمهورية مصر العربية غارقة في أزمة الدولار الامريكي الذي يواصل اشتعاله يوما بعد يوم ، و نتابع معكم علي موقعنا ” نبأ مصر ” كل مايخص اسعار العملات الاجنبية خصوصا الدولار الامريكي الذي يعاني الجنيه المصري و الاقتصاد المصري من ارتفاعه ، و سنوافيكم خلال تقارير مفصلة عنالسعر الحقيقي لعملة الدولار مقابل الجنيه الذي سقطت قيمته، لكنه يحافظ عليها أمام الريال السعودي.

استقرار في سعر الريال السعودي اليوم .. تعرف علي سعر الريال السعودي.

سعر صرف الريال السعودي اليوم 18 يوليو في تعاملات السوق السوداء.
يبلغ سعر صرف الريال السعودي اليوم الاثنين 18 يوليو تعاملات اليوم بالسوق السوداء 2.85 جنيه مصري للشراء و بخصوص البيع فالسعر هو 2.95 جنيه للبيع، اي ان السعر قد عرف تغييرا اضافيا بقيمة 10 قروش مقارنة مع يوم أمس هذا في ما يخص تعاملات السوق السوداء.

سعر صرف الريال السعودي اليوم 17 يوليو في البنوك الرسمية.

الريال السعودى فى البنوك و شركات الصرافة التابعة للبنك المركزي، في الفترة الحالية هنالك إقبال كبير و زيادة ف الطلب على العملة السعودية، و سعر صرفها في البنوك و شركات الصرافة حسب التعاملات الرسمية لليوم فقد بلغ سعر شراء 1 ريال سعودي مقابل الجنيه 2.36 و بخصوص البيع فقد بلغ 2.37 جنيه لكل 1 ريال سعودى للمهتمين بذلك.

اخبار الاقتصاد المصري اليوم 

الجدير بالذكر أن سعر صرف الريال السعودي اليوم ، بدأ في الانتعاش في تعاملات السوق السوداء، عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك ، بسبب بدء الاستعدادات لموسم الحج، حيث سجل زيادة 5 قروش خلال تعاملات الأسبوع الماضي، ثم زيادة 5 قروش جديدة في بداية تعاملات الأسبوع الجاري يوم أمس السبت، بعد فترة قاربت الشهر من الركود وضعف الطلب على العملة السعودية، تراجع فيها سعر الريال السعودي 20 قرش أمام الجنيه المصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status