التخطي إلى المحتوى
تردد قناه الشرق الاخباريه لعام 2016 تردد جديد بتاريخ اليوم 2016/7/17 علي النايل سات

يسر ان يقدم لكم موقع نبأ مصر تردد قناه الشرق الاخباريه لعام 2016 الجاري والذي يعتبر تردد جديد بتاريح 2016/7/17.

قناة الشرق هي من القنوات المؤيدة والداعمة لجامعة الإخوان المسلمين، والمعارضة لنظام الحكم الحالي، ولديها ترددان على قمري نايلسات وهوت بيرد تبث برامجها لمدة 24 ساعة يوميا، وقد تعرضت القناة لأكثر من مرة للغلق والتشويش، بسبب ما اعتبروه محاولة لكتم الأصوات المعارضة.

الجدير بالذكر أن القناة قد قامت ببث إرسالها من تركيا نظراً للكثير من الانتقادات، التي تعرضت لها خاصةً وأن القناة تقوم دائماً بمساندة الفكر الإخواني وتقوم بمحاربة الحكم العسكري الحالي، وتعتبر البرامج التي تقوم بعرضها في الفترة الحالية من البرامج الساخرة التي تسخر من مجلس الشعب الحالي، والذي قامت بمقارنته مع مجلس الشعب أيام الرئيس “محمد مرسي”.

تردد قناه الشرق الاخباريه

الان تردد لقناة الشرق الجديد  على قمر نايل سات ، القناة التي تختص بالاخبار في العالم العربي والعالم السياسي ، القناة رائعة وتستحوذ على نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي ، وتعتبر هي القناة الرائدة المتخصصة في دعم قضية الاخوان ، والتي تم ايقاف بثها من فترة قريبة وتم تغيير ترددها للمرة التانية .

قناة الشرق للاخبار انطلقت القناة عام 2015 وقدمت مجموعة من برامج السياسة المميزة تقدم كل أنواع المشكلات السياسية المختلفة وحققت نجاح ومتابعة كبيرة، قبل أن يتم إيقاف القنوات على نايل سات وتغير ترددها .

يمكنكم متابعينا الاعزاء اضافة تردد القناة الان على اجهزة الاستقبال الخاصة بكم ومتابعة القناة وفي حال تم تغيير التردد تابعونا اولا باول لتجدو كل ما تبحثون عنه في موقعكم الاول والاخير البلد 24 ونتمنى ان نحضى بثقتكم .

 

القمرالترددالترميز
نايل سات12604 (h)5/6
نايل سات11200 (v)3/4

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats